الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

أمين الرياض يوجه بربط بلديات المنطقة بمركز الطوارئ (940)

منذ 10 سنة
0
2180
أمين الرياض يوجه بربط بلديات المنطقة بمركز الطوارئ (940)
نايف المسلم

وجه أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل بسرعة ربط كافة بلديات محافظات منطقة الرياض والبالغ عددها (47) بلدية بمركز طوارئ الأمانة (940) وذلك لتقديم الخدمات التنموية والبلدية في نطاق البلديات.

وأوضح مدير عام التشغيل والصيانة بأمانة منطقة الرياض المهندس عبد الله بن حسين الشريف أن أمين المنطقة شدد على سرعة البدء في تنفيذ الربط، وأن تتحمل الأمانة أجور المكالمات الواردة للمركز.

وأشار “الشريف” إلى أن الخطوة الجديدة ستسهم في سرعة تقديم الخدمات من قبل الجهات الخدمية المختصة، حيث يستقبل الرقم الموحد (940) كافة البلاغات والشكاوى والاقتراحات المتعلقة بالخدمات البلدية، وتوصيلها إلى الجهة التنفيذية من خلال نظام آلي مربوط بجميع الإدارات المعنية بالجهة المسؤولة عن تنفيذ البلاغات، حيث يقوم النظام بإرسال البلاغ فور وصوله إلى الجهة التنفيذية عبر عدة وسائل آلية منها (الفاكس – ربط المركز بكافة الجهات التنفيذية من خلال شبكة إلكترونية، بريد إلكتروني، رسائل جوال).

وتابع، أنه سيتم كذلك الرد على الاستفسارات المتعلقة بكافة الخدمات المقدمة من قبل الأمانة، والتعامل مع طلب المتصل بإرسال رسالة لجواله تفيده برقم بلاغه والجهة التي تم توجيه البلاغ إليها، وفي حالة التنفيذ يتم إرسال رسالة لجوال المتصل تفيده بتنفيذ البلاغ، وأيضا في حالة عدم التنفيذ يتم إرسال رسالة للمتصل تفيده بحالة بلاغه.

وكشف في نهاية تصريحاته، أن مركز طوارئ الأمانة أستقبل أكثر من 470.000 بلاغا ومقترحا خلال العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً