الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة12 ابريل

مقترح هلالي لتواجد اللاعبين في المتجر

منذ 10 سنة
4
3653
مقترح هلالي لتواجد اللاعبين في المتجر
الرياض

ينتظر أن تقوم إدارة نادي الهلال بالكثير من التعديلات في آلية عمل المتجر الخاص بالنادي بداية من الموسم الرياضي المقبل، حتى يتناسب مع تطلعات الجماهير التي وجهت انتقادات عدة لطريقة تشغيله في السنوات الماضية.
ويدرس الهلال الآن عدة مقترحات من شأنها أن تزيد من درجة الإقبال وترضي طموحات جماهير النادي وذلك بخلاف توفير البضاعة الكافية لكل ما يخص النادي.
ومن بين المقترحات التي يتم دراستها بشكل جاد ترتيب زيارات بشكل متقطع تكون لمرة واحدة كل شهر تقريبا لبعض لاعبي النادي، ليتاح للجماهير فرصة الالتقاء بهم والحصول على توقيعهم في المنتجات التي يقومون بشرائها مثل قمصان النادي.

وبدأت إدارة الهلال فعليا في خطواتها التطويرية من خلال عزمها افتتاح أكثر من فرع للمتجر إضافة إلى نشر (كابينات) في بعض الأسواق التجارية الكبرى لتقوم ببيع بعض منتجات النادي، حتى يتسنى للجماهير الحصول على أكثر من خيار لشراء المنتجات التي يريدونها، بالاتفاق مع إحدى الشركات الرياضية التسويقية.
وتعد المتاجر في الكثير من الأندية الأوروبية من أهم مصادر الدخل في النادي خصوصا فيما يتعلق ببيع قمصان الفريق الرسمية، وهو الأمر الذي لم تستفد منه الأندية المحلية حتى الآن بالشكل المطلوب.

وتنظم معظم الأندية العالمية زيارات لنجومها للمتجر وإعلان ذلك للجماهير، ليكون المشجع قادرا على الالتقاء بلاعبه المفضل والحصول على توقيعه والتصوير معه وفق آلية معينة.

التعليقات

ش
شراره عدد التعليقات : 3513 منذ 10 سنة

هذا من قلة الاقبال على متجرهم
لابطولات ولا تعاقدات ومدرب متدرب وتسجيل اصوات الاعبيين وابتزازهم
فريق مدحدر

ا
الشمالي عدد التعليقات : 226 منذ 10 سنة

قلتها زمان وأقولها اﻵن وأقولها مستقبلا الاداره الهلاليه تدير النادي لمصالح تجارية شخصية الحين الاعبين بالمتجر لجذب الزبائن والشراء بإسعار خياليه والاعبين يشترون عقودهم وخصوصا الاجانب ويعيرونهم لفرق ثانيه التجارة صارت أولى من النادي وبطولاته بنظرهم يبقى النادي يلعب لو لم يحصل بطولات والحكام على الذمة الكل يرمي فشلة عليهم

ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 10 سنة

ﻭﻋﻌﻊ ﻣﻦ ﺯﻳﻦ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻳﺎﺣﻮﻡ ﻛﺒﺪﻱ ﺑﺲ
ﻣﺎﻳﺒﻲ ﻳﺴﻴــﺮ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻓﻲ ﻣﺘﺠﺮﻛﻢ ﺍﻟﻤﻀﺮﻭﺏ ﻭﺍﻟﻤﺨﻴﺲ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺮﻓﻮﻉ ﻋﻨﻬﻢ ﺍﻟﻘﻠﻢ.

ا
ابوسيف الغامدي عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

ههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً