الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الفيس يهدد جماهير برشلونة بالرحيل

منذ 10 سنة
0
2725
الفيس يهدد جماهير برشلونة بالرحيل
برشلونة

هدد المدافع الدولي البرازيلي داني الفيس بترك برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد الانتقادات التي طالته مع عدد من اللاعبين. ويتعرض الفيس مع آخرين لانتقادات من انصار الفريق بعد انخفاض المنسوب العالي لنتائج برشلونة منذ رحيل المدرب جوسيب غوارديولا المشرف حاليا على بايرن ميونيخ الالماني، ما فتح الباب امام الشائعات حول رحيل البعض ومنهم الفيش وفرانسيسك فابريغاس.
وتساءل الفيس في تصريح لاحدى الاذاعات الكاتالونية “كيف ينسى الناس أن هؤلاء اللاعبين رفعوا كرة القدم إلى أعلى مستوى؟ هذا لا يعطيني الرغبة، ولهذا السبب هناك شكوك حول بقائي من عدمه”.
واضاف اللاعب الذي ينتهي عقده مع برشلونة في 2015 وابدى اهتماما بالانضمام الى باريس سان جرمان الفرنسي، “إذا قبلني الناس كما انا فهذا امر جيد، والا فسأرحل”. وتابع “لا أعرف ما اذا كان كلامي يعجبهم أم لا، أنا جزء من تاريخ هذا النادي، اجمل تاريخ.. لكن أنا بحاجة إلى الطاقة، بحاجة لأن اكون سعيدا ومسرورا”.
ويلعب داني الفيس (31 عاما) اساسيا منذ قدومه الى برشلونة عام 2008، ولم يخف غضبه تجاه الانتقادات الموجهة للنادي الكاتالوني الذي لا يزال يملك فرصة الاحتفاظ باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً