الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

ديجاو: هدفي تحقيق طموحات الهلال وجماهيره

منذ 10 سنة
3
3579
ديجاو: هدفي تحقيق طموحات الهلال وجماهيره
متابعة - سعود العمار

أكد المدافع البرازيلي ديجاو المحترف في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم أنه لم يحتاج للكثير من الوقت للتأقلم مع الفريق، ممتدحا الأجواء داخل النادي التي ساعدته على تقديم ما لديه من قدرات.
وأوضح المدافع البرازيلي أنه يأمل في مساعدة الهلال على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا بعد أن اقترب الفريق خطوة من الصعود إلى الدور ربع النهائي عقب انتصاره خارج أرضة على بونيودكور في مباراة الذهاب.

وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية :”نتنافس كلاعبين في الهلال للوصول إلى أعلى مستوى .. أريد مساعدة الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا الغائب عن خزائنه منذ فترة”.
وأكمل حديثه قائلا :”لم أجد وقتا للاحتفال بيوم ميلادي حيث كان في نفس موعد مباراة الفريق أمام بونيودكور ولكنها كانت مناسبة رائعة بأن نحقق هذا الفوز الهام الذي اعتبره بمثابة الهدية”.

وأشادت الصحف البرازيلية في ديجاو حيث أشارت إلى أنه شارك في 20 مباراة مع الهلال حتى الآن حقق فيها الفريق 13 انتصارا، مبينة أنه لعب دورا حاسما في الفوز على بويودكور بإسهامه في حفاظ الفريق على نظافة شباكه.
وبين ديجاو أنه لم يحتاج للكثير من الوقت للتأقلم :”لم أكن بحاجة للكثير من الوقت للتكيف مع كرة القدم في السعودية.. حين وصلت لنادي الهلال كان الموسم قد بدأ ولكن بالنسبة لي الوضع كان مختلفا لأني لم العب لفترة نظير الإصابة، ورغم ذلك لم أواجه الكثير من الصعوبات ودخلت مع المجموعة وشعرت بالانسجام معها سريعا”.

وعن نتائج الهلال، قال :”الفريق يقدم عروضا جيدة.. حقق مركز الوصافة في بطولة الدوري ويسير بشكل رائع في دوري أبطال آسيا، والعمل الأهم بالنسبة لنا أن نفوز بالبطولة القارية ونظامها مقارب لبطولة أمريكا الجنوبية للأندية “ليبرتادوريس” لأنك لا تعرف من ستواجه في المرحلة المقبلة إلا من خلال القرعة وهو ما يعني أننا نركز على كل مباراة على حدة بعيدا عن أي حسابات أخرى”.

التعليقات

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

بالتوفيق للزعيم إن شاء الله.

ا
الزعيم الملكي عدد التعليقات : 94 منذ 10 سنة

اقول يمدحون شهار يبون هالعينات

ا
ابوسيف الغامدي عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

هههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً