الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

لجنة الاستئناف تلغي إيقاف البلطان

منذ 10 سنة
10
4084
لجنة الاستئناف تلغي إيقاف البلطان
متابعة - سعود العمار

قبلت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف رئيس مجلس إدارة الشباب خالد البلطان وألغت إيقافه، والاكتفاء بتغريمه 40 ألف ريال.

يأتي ذلك بعد اطلاع اللجنة على الاستئناف المقدم من البلطان على قرار لجنة الانضباط؛ وبالرجوع إلى قرار اللجنة الانضباط وإلى لائحة الانضباط المعتمدة من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ، وبعد دراسة الاستئناف من جميع جوانبه النظامية.

وأكدت اللجنة أنه بعد الاطلاع على القرار وعلى لائحة الانضباط تبين للجنة أن العقوبة المقضي بها في القرار والمنصوص عليها في المادة (53/2) والتي تتعلق بتوجيه الإساءة الإعلامية للتحريض على الكراهية والعنف، لا تتفق مع المخالفة وفقا للتكييف المنصوص عليه في القرار . عليه ترى اللجنة أن العقوبة المستحقة لهذه المخالفة وفق التكييف الذي توصلت اليه لجنة الانضباط هو ما قررته المادة (47/2) التي تنص على ( أي اساءة اعلامية باستخدام وسائل الاعلام مثل الصحف والاذاعة والتلفاز والصحف الالكترونية والموقع الرسمي للنادي والمنتديات ونحوها يعاقب مرتكبها بغرامة مالية قدرها (40,000) اربعون الف ريال .)

التعليقات

ا
الناصر عدد التعليقات : 39 منذ 10 سنة

هذا الرجل نعم يقدح من راسة كفو ابو الوليد

s
sam010 عدد التعليقات : 239 منذ 10 سنة

مبروك البراءة والكل يعلم انك بريء . والمكان الذي من المفروض تكافأ فيه هو مكان احمد عيد لانك الانسب لشغر هذا المنصب . شكرا ايها القادح لما قدمت لفريقك خاصة وللكرة السعودية عامة كثر الله من امثالك وابعد عن طريقك كيد الكائدين وحسد الحاسدين .

ا
المخترش عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

كبير يالقادح

ا
الشمالي عدد التعليقات : 226 منذ 10 سنة

بعيدا عن الكورة والتعصب الرياضي البلطان مفروض يحاكم شرعا بعقاب مغلط نحن مجتمع ماعندنا عنصرية اللون عندنا عنصرية القبلية وبدأت تندثر ولكن قنوات الشعر والاحتفالات ومزاين الابل بدأت تعيدها من جديد

ا
ارطبون الثانى عدد التعليقات : 1236 منذ 10 سنة

لجنة الانظباط اصدرة قرار وف سنة وغرامة /300/الف ريال ثم عادت ولحستهمادام متستطيعون تنفيذة لاتحكموا بة عار عليكم فضحتو انفسكم يا لجنة الانضراط هذا البلطا ن من يطوله يقدح من راسه والكاس كاسه هو صادق نشمى الشباب

ا
اناهنا عدد التعليقات : 1160 منذ 10 سنة

يقول ربنا- تبارك وتعالى- : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْراً مِّنْهُمْ وَلاَ نِسَاءٌ مِّن نِّسَاءٍ عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْراً مِّنْهُنَّ وَلاَ تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلاَ تَنَابَزُوا بِالأَلْقَابِ بِئْسَ الاسْمُ الفُسُوقُ بَعْدَ الإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ*) (الحجرات:11). لو انا مكان الدكتور احمدعيد كان اقدم استقالتي!!!!

ا
الـمـتـمـيـز عدد التعليقات : 398 منذ 10 سنة

قالها أقدح من راسي والكأس كاسي

كفووووووو يالبلطان

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

قالها أقدح من راسي والكأس كاسي

ه
هاوي حنانك عدد التعليقات : 37 منذ 10 سنة

من حقـــــــــــــــــــــك يا القــــــــــــــــــــــــادح كسبت الاستئناف صحيح انك تقدح من راسك

ش
شيخ الأندية عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الحمدلله
الله سبحانه لأيرضى بالظلم
اتقوا الله
ترى راس مالها كورة وتسلية
وش استفدتم يالجنة الانظباط
واضح ان قراركم بأيدي مرتعشة
من البداية
الحمد لله أبا الوليد
اتقوا إعلاميين النصر والاهلي
بعضهم وليس كلهم
أنقذوا عمل ولا تجرحوا احد

اترك تعليقاً