الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

التحفظ على شاب حاول اقتحام دار فتيات ببريدة

منذ 10 سنة
3
4287
التحفظ على شاب حاول اقتحام دار فتيات ببريدة
عبدالعزيز الحسن

أكدت شرطة منطقة القصيم أنها أوقفت شابا عشرينيا، حاول اقتحام دار للفتيات عنوة بالسلاح من أجل إخراج أخته، مبينة أن الشاب موقوف الآن في مركز شرطة بريدة الشمالي حتى انتهـاء قضيته من هيئة التحقيق والادعـاء العام.

وكان الشاب قد تم القبض عليه بعد أن صدم البوابة الرئيسة لدار الفتيات، محاولا بذلك إخراج أخـته، على حد قوله، في التحقيـقات الأولية.

وذكرت مصادر مطلعة بحسب “الوطن”أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم ألقـت القبـض على أخـت الشاب برفقة شاب آخـر في خلـوة غير شرعية، وأحالت بدورها أوراق القضية لهيئة التحـقيق والادعاء العام، بينما لا تـزال الفتاة داخـل أسوار دار الفتيـات حـتى الـبت في قضـيتها.

من جهته، أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني في تصريح لـ”الوطن”، أن الشاب لا يزال موقوفا حتى أمس وفي انتظار البت في أمره من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام، موضحا أن المسدس الذي كان بحوزته كان بدون ذخيرة حية.

التعليقات

ا
المثقفة عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

يا كثر الشباب اللي يعملون مثلها و اردى كل نهاية اسبوع على البحرين جت على ذي ؟
تلاقيها راحت تتعشى بس و لا سوت حرام أفضل من الشباب الزاني و شراب الخمر في الخارج. بعدين انتم مو عندكم الرجال ينكح اربع فروج نسائية باسم الدين ؟ هاهو الدين يبيح اكثر من امراة يعني الزوج يجي زوجته و هو كان بالأمس يعاشر امراة اخرى باسم التعدد. سمه شرع بس تراه ما يغير الواقع انكم يالرجال عايشين الدين بنكاح أجل تعدد و ملك يمين و مسيار الله الله على العفة مقطعين انفسكم . هذي اشرف من المعدد عندكم على الأقل ما تفكر في غير عشيقها مو زيكم تنكحون امراة و اثنتان و ثلاثة و اربعة و لو ملك اليمين مفعل كان كلكم تنكحون مئة فرج فوق الأربع بالزواج. الحمد لله ملك اليمين اللي اباحه الشرع انتهى لكان بناتكم و اخواتكم و امهاتكم تباع و تنشرى بالسوق شرعا. عقبال الخيانة المشروعة “التعدد” أجل تقبل زوجتك تعاشر غيرك؟ كيف تبي زوجتك تقبلك تعاشر غيرها ؟

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 10 سنة

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يستر ع اعراض المسلمين

ليه ما سترو على البنت

نسأل الله العافيه

ج
جاسم عدد التعليقات : 50 منذ 10 سنة

الله لا يلومه هذه الى يبونه اعداء الدين

اترك تعليقاً