الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

نزاهة تصرف الدفعة الخامسة من مكافآت المبلّغين عن حالات الفساد

منذ 10 سنة
1
2976
نزاهة تصرف الدفعة الخامسة من مكافآت المبلّغين عن حالات الفساد
عبدالعزيز البريدي

بدأت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، بصرف الدفعة الخامسة من المكافآت التشجيعية لعدد من المواطنين الذين قاموا بإبلاغ الهيئة عن حالات فساد، بعد أن ثبت للهيئة، بعد التحقق، صحة بلاغاتهم، وقد شملت الدفعة عدد (9) مبلغين؛ منهم (7) رجال وامرأتين.

وأوضح صرح مصدر مسؤول في “نزاهة”، أن الهيئة قد قامت بتقديم هذه المكافآت تشجيعا لأولئك المواطنين على وطينتهم واجتهادهم، وهي تشكر في ذات الوقت كل من تعاون معها في سبيل مكافحة الفساد والكشف عن ممارساته. مؤكدا على أن الهيئة مستمرة من جانبها في استقبال بلاغات المواطنين عن ممارسات الفساد عبر القنوات التي أعلنت عنها في موقعها على الشبكة العنكبوتية، ومنها البريد، والفاكس، والبرقية الهاتفية، والموقع الإلكتروني، أو من خلال الحضور الشخصي وتقديم البلاغ، ويمكن الاستفسار عن آلية تقديم البلاغات عن طريق الرقم الموحد(19991)، علما أن الهيئة تقوم بمراجعة جميع البلاغات التي تردها، والتحقق من صحتها، واتخاذ ما يلزم في شأنها.

وأنهى المصدر تصريحه بأن الهيئة تتقدم بالشكر لجميع المبلغين، وتأمل أن يستمر تعاونهم وجميع المواطنين، مع الهيئة من خلال قنوات التواصل المتاحة لهم، لنحقق جميعا شعار الهيئة “معا ضد الفساد”.

التعليقات

م
محمد عدد التعليقات : 178 منذ 10 سنة

المبلغين المفسدين الصغار يتسلمون المكافاة

اترك تعليقاً