الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

وفاة شابين ارتطمت سيارتهما بحواجز خرسانية في بريدة

منذ 10 سنة
2
3706
وفاة شابين ارتطمت سيارتهما بحواجز خرسانية في بريدة
عبدالعزيز الحسن

لقي شابان حتفهما بسبب حادث وقع على طريق الملك فهد في مدينة بريدة وذلك بعد أن انحرفت بهما سيارتهما واصطدمت بالحواجز الخرسانية ومن ثم بعمود الإنارة. وتوفي الشابين بالحال جراء قوة الارتطام.

وبحسب شهود عيان أن قائد المركبة وهي من نوع كامري قد تفاجأ بكاميرا ساهر فأراد تخفيف السرعة لتفادي الكاميرا، أو أراد تفادي مركبة أخرى استخدم صاحبها الفرامل للتهدئة من السرعة أمام كاميرا ساهر، فما كان من الشاب إلا أن انحرف يميناً تجاه طريق الخدمة لترتطم سيارته بحواجز خرسانية وضعت احترازا لمشروع خدمي ثم بعمود الإنارة. باشرت الحادث فرق من المرور والهلال الأحمر، كما قامت سيارة الشرشورة بنقل الشابين – رحمهما الله تعالى.

التعليقات

ا
الشاعر عدد التعليقات : 924 منذ 10 سنة

رحمهم الله وعظم اجر اهلهم

حقيقة مايحصل في بريدة لم اراه في

اي منطقة من مناطق المملكة انفلات

غير مسبوق استهتار بالارواح عكس الطريق

قطع الاشارة التجاوز من اليمين والله اني

احمد الله اذا رجعت اللي بيتي

لاكن مدام العسكري حاط قصة وش بقا

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 10 سنة

رحمة اللة عليهم وعلي اموات المسلمين – اخوان يامسلمين – السرعه العالية اهلكت اخوانكم المسلمين – السرعة العالية من تعود عليها لابد من تركها لان الشيطان الرجيم هو سبب السرعة – وابوها – والسير بطمئنان وهدوء وسكينة – بها يحميك الرحمن – وتصل انت واهلك بطمئنان وراحة بال – لان السرعة العالية مهما طال لها معك نهاية اذا لم تؤذي نفسك راح تؤذي مسلمين اخرين – والمسلم اخوا المسلم – ربي يحفظ الجميع من صغير وكبير من مسلم وغير مسلم كلنا خلقنا اللة القدير لنعيش لين يومنا المكتوب –

اترك تعليقاً