الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

النصر يتوج غداً بكأس دوري المحترفين السعودي أمام التعاون بالرياض

منذ 10 سنة
12
6072
النصر يتوج غداً بكأس دوري المحترفين السعودي أمام التعاون بالرياض
الرياض

تختم غداً منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم التي حسم لقبها فريق النصر بـ 64 نقطة في الجولة الماضية أمام نظيره الشباب بعد أن تعادلا بهدف لكل منهما ، وسيتم تتويج النصر بعد لقاءه مع التعاون على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
وستكون مواجهة النصر مع التعاون بالرياض بعدما تقرر نقل المباراة من بريدة إلى الرياض ، ويسعى النصر من خلالها إلى الفوز لإسعاد جماهيره وإكمال فرحة التتويج والوصول إلى أرقام قياسية بالنقاط ، فيما يأمل التعاون الخامس بـ 34 نقطة إلى الفوز لمزاحمة الشباب على المركز الرابع.

من جانب آخر يواجه الهلال الثاني بـ 60 نقطة نظيره الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء ، ويحتل الفتح المركز الثامن برصيد 28 نقطة ، والمباراة تحصيل حاصل للهلال الذي ضمن مركزه ، لذلك ربما يدخل الهلال المباراة بالصف الثاني لإراحة لاعبيه للمرحلة المقبلة في دوري آسيا ، أما الفتح سيسعى للخروج بنقطة واحدة على الأقل لضمان مركزه وإن كان بعيداً عن الهبوط عن أقرب منافسيه بفارق سبعة أهداف.

ويلعب الشباب صاحب المركز الرابع مع العروبة المهدد بالهبوط على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، فالشباب يسعى إلى التمسك بالمركز الرابع الذي ينافسه عليه التعاون لذلك سيحاول الخروج بالتعادل على أقل تقدير لضمان مركزه ، أما العروبة الذي بات وشيك الهبوط في حال خسارته وتفوق الفرق الأخرى المهددة بالهبوط ، لذا ستكون المواجهة صعبة على كلا الفريقين.

فيما يلعب الأهلي صاحب المركز الثالث بـ 42 نقطة مع الاتفاق العاشر بـ 26 نقطة على ملعب الأهلي بجدة ، وتعد المباراة غير مهمة للأهلي الذي ضمن المركز الثالث ، وفي حال فوز الأهلي ربما يهبط الاتفاق لذلك سيدخل الاتفاق بثقله لتحقيق الفوز الذي سيجعله بمنطقة الأمان.

كما يلعب نجران الثالث عشر بـ 25 نقطة مع الاتحاد السادس بـ 32 نقطة على ملعب نادي الأخدود بنجران ، ويبدو أن نجران ليس أحسن حالاً من الفرق المهددة بالهبوط في حال خسارته.

ويلتقي الشعلة الثاني عشر بـ25 نقطة مع الرائد التاسع بـ28 نقطة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ، وربما تحدد هذه المباراة الهابط في حال خسارة أيًا منهما ، لذلك يسعى كلا الفريقين إلى الإفلات من الهبوط.

فيما يلتقي الفيصلي التاسع بـ 29 نقطة الذي ضمن البقاء في الدوري مع النهضة صاحب المركز الأخير الذي تأكد هبوطه ، على ملعب الفيصلي بالمجمعة.

التعليقات

ا
احلام مبعثرة عدد التعليقات : 361 منذ 10 سنة

تكفية العالمية والله عالمي وكبير ياكبير

ك
كشكول عدد التعليقات : 507 منذ 10 سنة

اف عندي دوام مقدر اروح الرياض

خ
خليفة عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

كلمك 100%

ا
المدفعيه الاتفاقيه اتي الشرقيه عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

اليوم الأحد ./ . 95 من سكان المملكه ومحبي العالمي من الأشقاء بالخليج والوطن العربي يتوجون ناديهم الكبير ((النصر العالمي ببطولة ))دوري جميل وبطل كأس ولي العهد لهذا الموسم الف مبروك وفالكم كأس السوبرباذن االله الجماهير الاتفاقيه تقدم لكم أجمل التهاني والتبريكات وكل عام وأنتم بخير تستا هلو ن

ا
المدفعيه الاتفاقيه اتي الشرقيه عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

اليوم الأحد ./ . 95 من سكان المملكه محبي العالمي من الأشقاء بالخليج والوطن العربي يتوجون ناديهم الكبير ((النصر العالمي ببطولة ))دوري جميل وبطل كأس ولي العهد لهذا الموسم الف مبروك وفالكم كأس السوبرباذن االله الجماهير الاتفاقيه تقدم لكم أجمل التهاني والتبريكات وكل عام وأنتم بخير تستا هلو ن

ب
بنت بلدي عدد التعليقات : 335 منذ 10 سنة

عاججل يوم الأحد دعوة لمشاهدة ظاهرة كونية لا تتكرر الا كل عشرين عام

#تتويج_النصر_بالدوري

ا
ابو لارا ال عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

نور يسال عبدالغني عن طريقة التسجيل فالضمان الاجتماعي يالله حسن الخاتمه

ا
العالمي بطل الدوري بــ 15 لقبا عدد التعليقات : 576 منذ 10 سنة

غدا حفل زفاف العالمي على كأس الدوري بتاريخ 6 / 6 / 1435 هــ

ملاحظة / جنة الأطفال ((( الشقردية ))) منازلهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ا
العالمي بطل الدوري بــ 15 لقبا عدد التعليقات : 576 منذ 10 سنة

صورة نور هذه مع عبدالغني قتلت ناس كثير !!!!
غدا كرنفال رياضي سيكون الأول على مستوى الشرق الأوسط ولا ينقصنا غير وجود بلاتر ولكن ظروفه العملية بسبب إقتراب موعد كأس العالم منعته حيث بعث بخطاب إعتذار للنادي العالمي ومع ذلك قدم تهنئتة لنا بحصولنا على اللقبين الغاليين الكأس والدوري ….

ا
ابوخالد عدد التعليقات : 50 منذ 10 سنة

1000000 مبروك لجماهير العالمي عامه اهدى خاص ل ل ح ملاك العنزي

ي
يارب خليهم واحفظهم لي M R عدد التعليقات : 1022 منذ 10 سنة

غدا / سترون كرنفال عالمي هو الأول من نوعه فالشرق الأوسط
غدا / جمهور عالمي جمهور متعه جمهور يهز الرياض
غدا / تتويج عالمي لفريق عالمي
يسرنا دعوتكم لحضور حفل تتويج العالمي بملعب الدره فالرياض 1435/6/6

ملاحظه / جنة الهلاليين منازلهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 10 سنة

ﻣـــﺒـــــــــــــﺮﻭﻙ ﻳـﺎ ﻧﺼـــﺮﻧﺎ ﻳﺎ ﺣﺒﻨﺎ ﻳﺎ ﻗﻠﺒﻨﺎ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻧﺎ ﻳﺎ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ

اترك تعليقاً