الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس16 مايو

أمراء المناطق يستقبلون المبايعين نيابة عن الأمير مقرن بن عبد العزيز

منذ 10 سنة
1
2892
أمراء المناطق يستقبلون المبايعين نيابة عن الأمير مقرن بن عبد العزيز
الرياض

يستقبل خلال اليوم الأحد ويوم غدٍ الاثنين أمراء مناطق المملكة المختلفة بمقار الإمارات، نيابة عن الأمير مقرن، المواطنين من المشايخ والأعيان والأهالي الذين سيتوافدون لتقديم البيعة للأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد، وذلك بهدف تخفيف عناء السفر إلى الرياض على المواطنين.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإن معظم إمارات المناطق أعلنت أنها أكملت استعداداتها لاستقبال المواطنين لتقديم البيعة لولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز، كما حددت الإمارات مواعيد استقبال المواطنين.

فيما أشار المتحدث الرسمي باسم إمارة منطقة مكة المكرمة محمد الشهري، إلى أن محافظي المحافظات ورؤساء المراكز التابعة لإمارة منطقة مكة سيستقبلون جموع المبايعين في مقار المحافظات والمراكز اليوم وغداً.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أصدر مساء الجمعة توجيهاً يقضي بتلقي الأمير مقرن بن العزيز البيعة من قبل المواطنين من أهالي ومسؤولين عقب صلاة الظهر خلال يومي الأحد والإثنين، وذلك بقصر الحكم بالرياض.

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

هل ابو متعب سيتنحى عن الحكم كما فعل امير قطر؟. اللهم متعب حبيبنا ابو متعب ملك الانسانيه با الصحه والعافيه. واجعله ذخرا للاسلام والمسلمين. آمين يارب العالمبن.

اترك تعليقاً