الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران تخرج عدداً من الدورات العسكرية

منذ 10 سنة
0
5635
كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران تخرج عدداً من الدورات العسكرية
نايف المسلم

دشن مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب سعيد بن محمد الأسمري اليوم ، الموقع الالكتروني لكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران.

جاء ذلك خلال احتفال الكلية بتخريج عدد من الدورات العسكرية والمدنية.

وبدء الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى بعد ذلك قائد الكلية العقيد الدكتور عيدان بن موسى الزهراني كلمة بين فيها بأن الدورات هي دورات متقدمة شملت على، دورة للخدمات الطبية “ضباط”، و دورتي تأسيسية خدمات طبية “ضباط”، و دورة الطب العسكري الميداني “ضباط”، و دورة قادة فصائل وسرايا الوحدات الطبية في الميدان “ضباط”، و دورة اللغة الانجليزية “ضباط”، و دورة تأسيسية “كتبة ضباط صف”، و دورة تشغيل أجهزة ومعدات الوقاية من أسلحة التدمير الشامل، و دورة الحاسب الآلي “مدنيين”.

وأفاد الزهراني أن من بين المستفيدين من تلك الدورات، وفود من دول الخليج ، إضافة إلى بقية الخريجين من عدة جهات عسكرية، شاكراً اللواء الأسمري على حضوره حفل التخرج.

بعد ذلك ألقى المقدم عبدالله الثمالي كلمة الخريجين أوضح فيها أنهم تلقوا خلال الدورات تدريبات عملية وتطبيقات ميدانية رسخت ما تلقوه من علوم و معارف نظرية ستساهم في تطوير قدراتهم العلمية والنهوض بمستوى العمل الذي سيؤدنه في وحداتهم، ثم أعلن المقدم سعيد الشمراني النتائج وأسماء الأوائل على الدورات.

يذكر أن موقع الكلية الإلكتروني موجهاً لخدمة العملية التعليمية بكامل مكوناتها لتشمل خدمات الطلاب والمقررات والبرامج الدراسية والبحث العلمي والتعلم الالكتروني، إلى جانب خدمات أعضاء هيئة التدريس والأنشطة الموجهة لخدمة المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً