الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الأهلي والرائد الى دور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين

منذ 10 سنة
3
4198
الأهلي والرائد الى دور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين
جدة

أستطاع الفريق الأهلاوي التأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد فوزه على العروبة بثلاثية نظيفة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بجدة .

و شهد الشوط الأول صمود قوي من دفاع العروبة و حارسه المتألق رافع الرويلي أمام هجمات الأهلي المتواصلة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

و في الشوط الثاني تقدم البرازيلي إيريك بالهدف الأول من ركلة حرة جميلة في الدقيقة 53 ، و من تسديدة جميلة أحرز إيريك الهدف الأهلاوي الثاني في الدقيقة 60 ، قبل أن يؤكد البديل مصطفى بصاص بالهدف الثالث في الدقيقة 88 ، ليحقق الأهلي الفوز في اللقاء بثلاثية نظيفة و يتأهل لملاقاة الطائي ضمن دور الثمانية في حائل

وتأهل فريق الرائد إلى دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه على هجر بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن ختام منافسات دور الـ16من المسابقة .
وسجل للرائد لاعبه فيصل درويش في الدقيقتين 23 و31، ومحترفه برونو مورينيو بالدقيقة 56 ومشعل العنزي بالدقيقة 81 ، فيما سجل هدف هجر الوحيد لاعبه أحمد الحضرمي بالدقيقة 38 .

التعليقات

ا
الأهلـــــــــي الملكـــــــــي عدد التعليقات : 602 منذ 10 سنة

مبرووك للأهلــــــــي الملكــــــــي وعقبال الفوز بالكأس وأمتلاكه للأبد لتحقيقها ثلاث مرات

س
سلمان عدد التعليقات : 321 منذ 10 سنة

مبروك للملكي يستاهل البطوله

m
meshmesh عدد التعليقات : 429 منذ 10 سنة

الف الف مبروك للملكي وان شاء الله فاله الكاس

اترك تعليقاً