الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة12 ابريل

غرفة أبها تنظم معرض الكتالوجات الهندية بعسير (صور)

منذ 10 سنة
0
2932
غرفة أبها تنظم معرض الكتالوجات الهندية بعسير (صور)
حسن الشهري

افتتح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها الأستاذ علي بن حسين قماش، وقنصل التجارة الهندي مدن كومار غهيلديال صباح أمس الاثنين معرض الكتالوجات الهندية حيث تضمن المعرض عرض معلومات تجارية وصناعية وصحية وتعليمية، كالأغذية والزراعة والسيارات والصناعات الكيماوية والأسمدة ومستحضرات التجميل والأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والسلع الهندسية ومعدات البناء وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية. والقطاعات الطبية والمستحضرات الصيدلية والسلع الجلدية والآلات والمعدات والمعادن وغيرها. إضافة إلى إعطاء صورة شامله عن اقتصاد الهند قديما وحاضرا..

ورحب ابن قماش بالقنصل الهندي والوفد المرافق له، وأكد أهمية المعرض في إيجاد فرص التعاون التجاري بين الدولتين الشقيقتين، وتبادل التجارب والخبرات التجارية والصناعية والتعليمية والصحية بين البلدين.

وشكر القنصل الهندي مدن كومار غهيلديال ، نائب رئيس الغرفة على افتتاح وتنظيم المعرض مؤكدا بأن هذا المعرض يأتي إثر نجاح المعارض في الاعوام السابقة.

هذا وقد حضر اللقاء كلا من الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بأبها الأستاذ عبدالرحمن بن ناصر الأحمري ونائب القنصل التجاري أنوب سينج ,فيما يستمر المعرض لمدة يومين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا بمقر الغرفة في أبها.

2014-03-17_162347

2014-03-17_162228

2014-03-17_162256

التعليقات

اترك تعليقاً