الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الإمارات تشيد بالقرار السعودي في توقيت مهم من تاريخ الأمة

منذ 10 سنة
7
7935
الإمارات تشيد بالقرار السعودي في توقيت مهم من تاريخ الأمة
وام

أشادت الإمارات العربية المتحدة بقرار المملكة العربية السعودية الشقيقة إدراج مجموعة من المنظمات من بينها ” جماعة الإخوان المسلمين ” على قائمتها للجماعات “الإرهابية” .

وأعربت وزارة الخارجية في بيان لها عن تأييد دولة الإمارات ووقوفها بقوة مع التوجه الذي انتهجته المملكة العربية السعودية بإعتبار هذه الجماعات إرهابية .. وأشادت بصدور القرار في هذا التوقيت المهم من تاريخ الأمة وهي تتعرض لفتنة تهدد استقرارها وأمانها ووحدة الصف بين شعوبها.

وأكد البيان أن دولة الإمارات لن تألو جهدا في سبيل تعزيز التعاون مع الأشقاء في السعودية لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية بما يحقق الأهداف المرجوة وعلى رأسها حظر تقديم أي شكل من أشكال الدعم المادي أو المعنوي لها تحت أي ظرف.

وثمنت وزارة الخارجية .. هذه الخطوة المهمة التي إتخذتها المملكة العربية السعودية في هذه المرحلة الدقيقة التي تتطلب تضافر الجهود والعمل الجماعي للتصدي للمخاطر المحدقة بأمتنا العربية والاسلامية بما يهدد أمنها واستقرارها ومصيرها .. داعية الدول كافة إلى التآزر والتعاون من أجل تفعيل هذا القرار ليؤتي ثماره درءا للفتنة ومنعا لمزيد من التمزق الذي يواجه الأمة.

التعليقات

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 10 سنة

دعم السياحه….!! دعم السياحه ….!! دعم السياحه ….!! دعم السياحه ….!! آمل أن يكون الدعم فعلاً للسياحه وليس للصياعه…!!

ا
البندري عدد التعليقات : 62 منذ 10 سنة

ان شاء الله يأخوانا الاماراتيين تصيرون رجال وعلى قد المسؤليه وتسحبون سفيركم من أيران وتطردون السفير الايراني

ا
ابوليان عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

انا لا ازكي الملك عبدالله على الله عز وجل ولا اﻷسد سعود الفيصل ولكن نحمد و الله جل جلاله أن رزقنا فيهم الحنكه وحسن التصرف

ا
ابوليان عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

ومين قلك ان اﻹمارات بمعزل عن الخوف من نووي ايران انت ناسي الجزر اﻹماراتيه المحتله من قبل ايران

ا
الزهراني عدد التعليقات : 24 منذ 10 سنة

لا فض فوك

بيض الله وجهك وجمل الله حالك وانا خوك

وفيت وكفيت

ط
طلال عدد التعليقات : 287 منذ 10 سنة

علينا كسعوديين دعم السياحة بالامارات وترك قطر . الامارات لها مواقف مشرفة لمجلس التعاون والامة العربية والاسلامية . قطر هم منا وفينا لاكن عليهم ان يسيروا بطريق اخوانهم وجيرانهم مجلس التعاون والعرب . لاان يسيروا مع احزاب ومنظمات ارهابية تدعوا للفرقة والعنف داخل الامة . قطر ستهمش خليجياً وعربية وستصبح عالة على العرب مادامت سياستها تتخذ لوحدها دون مشاورة واتفاقيات مع جيرانها الخليجيين والعرب .. وشعوب المنطقة تدعوا لدرء الفتن والانقسامات فيما بينها . قرار المملكة والامارات قرار حكيم وعقلاني بتصنيفها لمنظمات : حزب الله ، والاخوان ، وداعش ، وكل منظمة لها علاقة بالقاعدة . بمنظمات ارهابية .. فهذه المنظمات فتنة الامة وفرقت بينها لمصلحة بقاء اسرائيل وايران كقوة عظمى بمنطقتنا بدعم خارجي . ويجب على شعوب المنطقة الالتفاف لحكامها وعلمائها والوقوف معهم في زمن الفتن التي احدثتها للاسف بعض الدول العدائية والشقيقة .

ك
كلمة حق عدد التعليقات : 528 منذ 10 سنة

طيب ليش يالامارات مع وقفت مع السعودية عندما عارضت على نوؤي ايران

اترك تعليقاً