الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

موبايلي تواكب أحدث أجهزة معرض الاتصالات العالمي

منذ 10 سنة
0
2558
موبايلي تواكب أحدث أجهزة معرض الاتصالات العالمي
الرياض

على هامش مشاركتها المثمرة في فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات ببرشلونة، أعلنت شركة موبايلي عن انفرادها بإطلاقها هاتف Lenovo Vibe Z في كل شركات الاتصالات المحلية وستقدم الشركة الهاتف بخيارات متعددة مع باقاتها حيث يبلغ سعره 1999 ريال للباقات المسبقة الدفع مع الحصول على مميزات مجانية بقيمة 50 ريال لمدة 18 شهراً، كما يمكن اقتناء الجهاز وفق خيارات متعدد مع باقتي (واجد اكسترا) و (واجد بلس) بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليه مجاناً مع باقات الدعم والنقد المسترجع للهواتف الذكية.

ويتمتع هاتف Lenovo Vibe Z ببعض المميزات الحصرية التي يجعله خياراً مفضلاً لمحبي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد حيث تم تزويده بشاشة فائقة الدقة تبلغ 1080 × 1920 بحجم 5.5 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة كبيرة بفتحة f1.8 وكاميرا خلفية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل هي الأفضل في عالم الهواتف الذكية، ولتعزيز أداء الجهاز دعمته Lenovo بمعالج Qualcomm Snapdragon 2.2 جيجاهرتز رباعي النواة ، كما أنه يدعم شبكة موبايلي للجيل الرابع مما سيوفر لمقتنييه تجربة عملاء فريدة من نوعها.

ويعكس الإطلاق الحصري لهذا الجهاز مكانة موبايلي المتقدمة في مجال الهواتف الذكية حيث أطلقت الشركة العديد من الأجهزة حصرياً، كما وفرت خيارات متعددة لمشتركيها لشراء الأجهزة سواء مع الباقات المسبقة الدفع أو المفوترة.

وتعتبر شركة Lenovo من أكبر شركات تصنيع الأجهزة الذكية والكومبيوتر وغيرها، وتمتلك انتشاراً واسعاً في أكثر من 160 دولة حول العالم. وتدعم الشركة موقعها الريادي عالمياً بسلسلة عمليات فعالية وكفاءة عالية في التنفيذ، كما تمتلك الشركة مراكز أبحاث متقدمة في عدد من المدن حول العالم مثل ياماتو باليابان، بكين وشنجهاي وشنزين بالصين ونورث كارولينا بأمريكا.

وتحرص موبايلي على إطلاق أحدث الهواتف الذكية رغم هامش ربحها القليل وذلك لدعم موقعها الريادي في خدمات النطاق العريض حيث مثلت خدمات البيانات ما نسبته 28% من إجمالي أرباح الشركة للعام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً