الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

رفع 1500 سيارة تالفة من شوارع بريدة

منذ 10 سنة
3
2752
رفع 1500 سيارة تالفة من شوارع بريدة
عبدالعزيز الحسن

رفعت أمانة القصيم أكثر من 1500 سيارة متوقفة و مهملة في عدد من المواقع العامة بمدينة بريدة ضمن حملة رفع السيارات التالفة و المهملة التي تنفذها الأمانة.

وأوضح مدير عام النظافة بأمانة القصيم المهندس مزيد المزيد أن حملة رفع السيارات التالفة مستمرة لتخليص المدينة من المظاهر السلبية لحالات توقف السيارات التالفة، مشيراً إلى أن السيارات المضبوطة يتم نقلها إلى مردم النفايات أو إلى حجز المرور على حسب حالة المركبة.

موضحاً أن الحملة تهدف إلى معالجة وضع هذه السيارات في عدد من المواقع بمدينة بريدة كالمناطق الصناعية وعدد من المواقف والساحات العامة مشدداً على أهمية الحس الحضاري في الحفاظ على المظهر العام للمدينة من تلك المظاهر السلبية ودعا المزيد أصحاب المركبات إلى المبادرة و التعاون في معالجة وضع السيارات في حينه قبل أن تكون عرضه للرفع من الموقع.

التعليقات

غ
غازي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

بلدية بريده شكرا …شكرا .
اما بلدية جده …الله يعين …ليس لديها مراقبين يقولون لها ان شوارع واحياء جده باتت مليئه بالسيارات التالفه …
امانة جده …نووووووم

ا
ابوالوليد عدد التعليقات : 365 منذ 10 سنة

سكراب تالفة مايقارب 100 الف طن سنوي في مواقع التجميع السيارات التالفه جميع مناطق المملكة السـكراب مشو ه شكل المدن منفى للكلاب الضالة تقدر قيمتها ستمئة (600) مليون السؤال لماذا لم يتم استغلالها و بيعهاو تضع في خزينة الدولة يمكن الإستفادة منها فى تنفيذ مشاريع تجميل المدن …

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

ليت الامانة تهتم بمراقبة المطاعم والمقاصف المنتشرة التي لا تهتم بالنظافة الى درحة ان المواطنين يقولون الامانة ليس لديهم مراقبين وامورا اخرى اسنكف ذكرها

اترك تعليقاً