الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

سقوط عصابة سرقة المواشي بالمخواة

منذ 10 سنة
1
2767
سقوط عصابة سرقة المواشي بالمخواة
عمرالشهري

قبضت شرطة محافظة المخواة على مجموعة من الأشخاص تتراوح أعمارهم مابين ١٦ – ٢١ عاما بتهمة بسرقة أغنام مواطنين في المحافظة وخارجها .

واوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم سعد صالح طراد ان شرطة محافظة المخواة تلقت بلاغين منفصلين من مواطنيْن يفيدان بأن مواشيهم من الأغنام تعرضت للسرقة .

وامام تكرار هذه السرقات وجه مدير الشرطة الجهات المعنية بشرطة المحافظة بضرورة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع و تم تكوين فريق عمل لمتابعة الملف. ومن خلال جمع المعلومات والتحري توفرت معلومات تشير الى ضلوع ثمانية من المواطنين تتراوح أعمارهم بين «١٦ – ٢١ « عاما في هذه السرقات و تم القبض عليهم وبإجراء التحقيقات الأولية معهم إعترفوا مبدئياً بقيامهم بهذه السرقات المبلغ عنها وكذا العديد من السرقات التي لم يُبلغ عنها من قبل أصحابها .

وأتخذت كافة الإجراءات الأمنية الأولية بحقهم وأُحيلوا لجهة الإختصاص لاستكمال ماتبقى من غجراءات حسب الإختصاص

. وأهاب مدير الشرطة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي بالإخوة المواطنين بضرورة التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي حالات يتعرضون لها في وقتها حتى تقوم الأجهزة الأمنية بمهامها المناطة بها وبالتالي الحدّ من هذه السرقات والا تكون شبوك مواشيهم صيداً سهلاً لضعاف النفوس .

التعليقات

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

كلهم مراهقين

اترك تعليقاً