الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

مدرب الاتحاد يستبعد فهد المولد والصبياني وعبدالفتاح عسيري

منذ 10 سنة
4
6426
مدرب الاتحاد يستبعد فهد المولد والصبياني وعبدالفتاح عسيري
الرياض

رفض مدرب فريق الاتحاد الأرجواني خوان فريسري مغادرة الثلاثي فهد المولد وسلمان الصبياني وعبدالفتاح عسيري مع بعثة فريق الاتحاد المغادرة اليوم الثلاثاء الى مدينة تبريز الإيرانية لخوض أولى مواجهات الفريق في مسابقة دوري أبطال اسيا امام فريق تبريز الإيراني يوم الأربعاء.

ورفض المدرب جميع المحاولات لإقناعه بسفر الثلاثي إلى إيران بعد تأخرهم عن التدريب الصباحي لمدة ساعة ونصف وقام باستبعادهم عن التدريب المسائي حيث قام اللاعبين الثلاثة بأداء تدريبات انفرادية في صالة الحديد على ان يتم تحويلهم لتدريبات الفريق الأولمبي لاحقا.

واجتمعت الادارة والجهاز الاداري مع المدرب الذي أصر على موقفه وأبلغهم ان اللاعبين تجاهلوا التعليمات كما انه أعطاهم محاضرة مطولة عن الانضباط وضرورة تطبيقه في الفترة المقبلة ولكن اللاعبين ضربوا بتلك التعليمات عرض الحائط.

وكان عدد من زملاء اللاعبين في الفريق توسطوا لدى المدرب فريسري واكد لهم ان الأمور ستفلت من يديه لو تنازل عن موقفه.

وستغادر بعثة الاتحاد في الثامنة من صباح غدا الثلاثاء الى ايران على متن طائرة خاصة وسيراس البعثة رئيس مجلس الادارة ابراهيم البلوي وسيغادر مع الفريق المدير التنفيذي حامد البلوي.

وكان الفريق الاتحادي قد تدرب على فترتين صباحية ومسائية الاولى في صالة الحديد فيما كانت التدريبات المسائية على ملعب نادي الاتحاد، الجدير بالذكر أن المدافع أحمد عسيري سيتغيب عن اللقاء للأول للفريق لإيقافه من الاتحاد الاسيوي.

التعليقات

ا
الشمالي الجنوبي عدد التعليقات : 160 منذ 10 سنة

الانضباط
الانضباط
الانضباط

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

بالتوفيق

إ
إبراهيم طه عدد التعليقات : 1848 منذ 10 سنة

الانضباط أولا وإن كان هناك عذر فقدموه
م اقام به المدرب صحيح

خ
خالد عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

وحنا ناقصين يامدرب ياكمخه عاقبهم بعد المباراه

اترك تعليقاً