الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

مقتدى الصدر : المالكي دكتاتور و متسلط وطاغية

منذ 10 سنة
8
5427
مقتدى الصدر : المالكي دكتاتور و متسلط وطاغية
وكالات

شن زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، هجوماً لاذعاً على رئيس الحكومة العراقية، نوري المالكي، واصفاً إياه بالدكتاتور والطاغية والمتسلط. وأضاف الصدر في كلمة ألقاها خلال مؤتمر صحافي اليوم، بعد إعلانه اعتزال السياسة وحل تياره أن من يحكم العراق ثلة من خارج الحدود. وقال إن حكومة المالكي تتسلط على الشعب العراقي ظلماً، باسم الشيعة والتشيع، وتريق الدماء وتسرق البلاد.

كما شدد على أن حكومة المالكي تكمم الأفواه، وتهجر المعارضين وتعتقلهم، كما تستأثر لنفسها بكل شيء ولا تسمع لأي شريك. وشدد على أن من يعارض الحكومة من شيعي أو سني أو كردي يـُتهم بالإرهاب.

من جهة أخرى، تمسك زعيم التيار الصدري في العراق بقرار اعتزال السياسة وحل تياره. وأكد أنه سيقف مع الجميع على مسافة واحدة، داعياً أنصاره للمشاركة في الانتخابات المقبلة دون أي تقصير.

وكانت مصادر أشارت لوكالة أنباء حمورابي العراقية إلى أن الصدر قرر اعتزال السياسة بعد كشفه مؤامرة كان يحيكها المالكي للإطاحة بتياره.

وينتظر أن تتخذ كتلة الأحرار البرلمانية التابعة للتيار الصدري ووزراء الكتلة موقفاً موحداً من القرار الذي اتخذه زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر باعتزال الحياة السياسية.

وكان عضو البرلمان عن كتلة الأحرار الصدرية، أمير الكناني، أعلن استقالته ليصبح العضو التاسع عشر من أعضاء التيار الذين يعلنون استقالاتهم.

التعليقات

م
منصور ابومشعل عدد التعليقات : 94 منذ 10 سنة

اللهم اجعل حيلهم بينهم

م
محمد الزهرني عدد التعليقات : 202 منذ 10 سنة

عليكم من الله ماتستحقون

قتلتم شعبكم وخنتم ارضكم وسلمت السلطه لايران وامريكا واسرائيل

من انتم سواء اذناب خونه بياعين الدين والعرض والشرف

ا
ابوقرناس الدرعيه عدد التعليقات : 253 منذ 10 سنة

هذا من مكر هذه الفئه الخبيثة من اجل يستميل الخليج ويعبي جيبه هو والمالكي الخبيث….. واحد يشوت والثاني يثبت له … اوالعكس

ت
ترركي عدد التعليقات : 49 منذ 10 سنة

أجل يتطلف معه الشارع هاه

هو سياسي محنك وانت حمار شيعي رافضي متمتعي فوق الخيال

ا
البندري عدد التعليقات : 62 منذ 10 سنة

الله يجعله بنار جهنم هذا اللي أعدم صدام وأحرق السنه بالعراق الحكايه خلص دور الخائن المالكي وجانا هالسفاح الهي يجعلك بكل خطوه قنبله وبكل شارع سياره مفخخه يااارب

ا
الجداوي عدد التعليقات : 230 منذ 10 سنة

هذا الرجل أغضب ,, الشيعه بترضيه على الصحابه جميعهم ,,, حتى كفره بعض المعممين ,,
ندعوا الله له الهدايه ولكل ضال ,,,

ا
العالم يتطور ونحن نتدهور عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

اللهم اجعل حيلهم بينهم وأكفنا شرورهم

ا
ابوالوليد عدد التعليقات : 365 منذ 10 سنة

الموضوع فيه إنّ ؟؟؟؟ مقتدى الصدر بقر اعتزال السياسة ثم داعياً أنصاره للمشاركة في الانتخابات المقبلة دون أي تقصيركيف تجي؟؟؟؟ مقتدى الصدرأثبت انه لاعب سياسي محنك من الدرجة الأولى غربية كشفه مؤامرة هو قادر على قتله لايمكن يخافه المالكي وجميع العراقيين هذا الرجل خطرجدا شي لايصدق شي فوق الخيال وبالتالي ربما لكسب الشارع من الممكن أنه يتلطف الناس و لكسب منتخبين جميع الطوائف….

اترك تعليقاً