الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

شرطة مكة تعيد ثلاثة ملايين ريال لصاحبها

منذ 10 سنة
4
6974
شرطة مكة تعيد ثلاثة ملايين ريال لصاحبها
عاطف الحربي

تمكن رجال الأمن بشرطة العاصمة المقدسة وخلال أقل من 48 ساعة من إعادة مبلغ مالي قدرة مليون ومئتي ألف ريال إضافة لذهب تزيد قيمته النقدية عن مليون و 800 ألف ريال.

حيث تبلغ مركز شرطة التنعيم عصر أمس من أحد تجار الذهب يرافقه مندوب مبيعاته الذي تعرض بعد صلاة العصر وأثناء توقفه بسيارته التي بداخلها الذهب والمبلغ المالي لمهاجمته من قبل عدد من الأشخاص الذين أوهموا المندوب أنهم رجال أمن سريين وأنه مطلوب لديهم وباغتوه بشكل مفاجئ واركبوه السيارة وتوجهوا به لجهة غير معلومة لديه وانزلوه بها بالقوة وولوا فاريين بالسيارة ومحتوياتها.

وفور تلقي البلاغ وفق ما أكده الناطق الإعلامي المقدم عبدالمحسن الميمان تم التعامل الجاد والسريع والتنسيق مع رجال البحث الجنائي وإعداد خطة بحث سريعة أوصلت رجال الأمن إلى العثور على السيارة في وقت وجيز وإعادة كامل المحتويات لمالكها، وقدتم رفع الآثار المادية وجاري العمل على الوصول للجناة.

ومن جهة أخرى تبلغ مركز شرطة الكعكية بمكة مساء أمس عن وقوع حادث طعن سائق سيارة نظافة من الجنسية البنجلادشية بداخل مقر شركة النظافة جنوب مكة من قبل أحد زملائه من بني جلدته والذي لاذ بالفرار من موقع الحادث بعد أن سدد طعنه نافذة بظهر المجني عليه أردته قتيلا في الحال، وتم الانتقال لمسرح الحادث وجمع المعلومات والتحريات ولايزال البحث جاري عن الجاني الهارب من الجهات المختصة.

التعليقات

"
""""★المدينة""""★ عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

الحلال مايروح بل يظهر اللصوص لردعهم

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

كلامك يؤكد ان اللصوصية جينات عند فئة من البشر

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

احمد ربك رجعت لك احنا بعد حفله العرس حصلنا الشنطه والذهب ميح اختفى العوض من الله والوعد يوم الحساب

ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 10 سنة

ﻳﺎ ﻭﻳــﻠﻲ ﻭﻳﻼﻩ ﻳﺎﺯﻳـﻦ ﺍﻟﺬﻫﺐ ﻭﺍﻟﻔﻠﻮﺱ.

اترك تعليقاً