الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء17 ابريل

تحطم طائرة نيبالية ومقتل 18 كانوا على متنها

منذ 10 سنة
0
2707
تحطم طائرة نيبالية ومقتل 18 كانوا على متنها
وكالات

قال متحدث باسم الجيش في نيبال اليوم الاثنين أن 18 فرداً لقوا حتفهم إثر تحطم طائرة صغيرة سقطت في أحوال جوية سيئة وأن رجال الإنقاذ كافحوا رغم الأمطار الغزيرة والرياح العاتية للوصول إلى منطقة الحادث الوعرة في اليوم التالي لسقوط الطائرة.

وقال مسؤولون أن جميع ركاب الطائرة المنكوبة البالغ عددهم 15 شخصاً بينهم أجانب وأفراد طاقم الطائرة الثلاثة قتلوا في الحادث الذي وقع أمس الأحد في تل ماسين بقرية ديكورا التي تبعد 200 كيلومتر غربي العاصمة كاتمندو.

وقال المتحدث باسم الجيش جاجاديش بوخاريل “عثر على جميع الجثث الثماني عشرة.” وأضافت الشرطة أن إحدى الجثث لطفل وأن تسع جثث كانت متفحمة بدرجة يصعب التعرف على أصحابها، وقالت السلطات أنه لم ترد تفاصيل أخرى من منطقة الحادث النائية.

وشهدت أجزاء عديدة في نيبال أمطارا في مطلع هذا الاسبوع وغطت الثلوج بعض المناطق الجبلية. وهطول الأمطار بالإضافة إلى الطقس السيئ منع طائرات الهليكوبتر التي تشارك في عمليات البحث والإنقاذ من الوصول إلى منطقة الحادث حتى اليوم الاثنين.

وقال مسؤولون أن الطائرة وهي كندية الصنع كانت في رحلة من منتجع بوخارا إلى جوملا في أقصى الغرب تفتت إلى أجزاء تبعثرت على جانب التل. والطائرة مملوكة لشركة الخطوط الجوية النيبالية.

التعليقات

اترك تعليقاً