نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
المالكي يعلن تخصيص مبالغ لإعمار الأنبار

وكالات (صدى):
أعلن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي السبت خلال زيارته إلى مدينة الرمادي في الأنبار التي يسيطر مسلحون على أجزاء منها، عن تخصيص مبالغ مالية لاعمار المحافظة السنية، بحسب ما أفاد مسؤول حكومي.

وقال المسؤول لوكالة فرانس برس أن المالكي أعلن أيضا عن تدريب مسلحي العشائر التي تقاتل إلى جانب القوات الحكومية، بعد أيام من إعلانه عن خطة لدمج لهؤلاء في الشرطة.

ومنذ بداية العام الحالي، يسيطر مقاتلون مناهضون للحكومة ينتمي معظمهم إلى تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، إحدى أقوى المجموعات الجهادية المسلحة في العراق وسوريا، على الفلوجة (60 كلم غرب بغداد) وعلى أجزاء من الرمادي (100 كلم غرب بغداد) المجاورة.

وتخوض القوات الحكومية معارك ضارية مع هذه المجموعات المسلحة في الأنبار بهدف استعادة السيطرة الكاملة على الرمادي، فيما تتريث في مهاجمة الفلوجة التي تتعرض لقصف متواصل ولحصار عسكري.

التعليقات

مقيط - ورشاة
مقيط - ورشاة عدد التعليقات : 530
منذ 7 سنوات
دمرتها وتبي تعمرها يا لفاشل عليك من الله ماتستحق
ابوسيف الغامدي
ابوسيف الغامدي عدد التعليقات : 549
منذ 7 سنوات
عليك لعنة الله يالهالكي يالقذر يالخبيث
وعلى قولة اخواننا المصريين ياخبيس
البندري
البندري عدد التعليقات : 62
منذ 7 سنوات
قبحك الله من كائن خائن عليك من الله ماتستحق لكن هاذي حكمة الله سبحانه عراق الرشيد بالماضي وعراق صدام اللي كانت مضرب مثل للعزه والكرامه العربيه حتى لو كان الحاكم دكتاتور كان محافط على كرامة بغداد وانت قبحك الله تمشي وتذل بالعباد والبلاد وبكل وقاحه الكون يقول اعمار لاحول ولا قوة بالله

اترك تعليقاً