الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

المالكي يعلن تخصيص مبالغ لإعمار الأنبار

منذ 10 سنة
3
2926
المالكي يعلن تخصيص مبالغ لإعمار الأنبار
وكالات

أعلن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي السبت خلال زيارته إلى مدينة الرمادي في الأنبار التي يسيطر مسلحون على أجزاء منها، عن تخصيص مبالغ مالية لاعمار المحافظة السنية، بحسب ما أفاد مسؤول حكومي.

وقال المسؤول لوكالة فرانس برس أن المالكي أعلن أيضا عن تدريب مسلحي العشائر التي تقاتل إلى جانب القوات الحكومية، بعد أيام من إعلانه عن خطة لدمج لهؤلاء في الشرطة.

ومنذ بداية العام الحالي، يسيطر مقاتلون مناهضون للحكومة ينتمي معظمهم إلى تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام”، إحدى أقوى المجموعات الجهادية المسلحة في العراق وسوريا، على الفلوجة (60 كلم غرب بغداد) وعلى أجزاء من الرمادي (100 كلم غرب بغداد) المجاورة.

وتخوض القوات الحكومية معارك ضارية مع هذه المجموعات المسلحة في الأنبار بهدف استعادة السيطرة الكاملة على الرمادي، فيما تتريث في مهاجمة الفلوجة التي تتعرض لقصف متواصل ولحصار عسكري.

التعليقات

ا
البندري عدد التعليقات : 62 منذ 10 سنة

قبحك الله من كائن خائن عليك من الله ماتستحق لكن هاذي حكمة الله سبحانه عراق الرشيد بالماضي وعراق صدام اللي كانت مضرب مثل للعزه والكرامه العربيه حتى لو كان الحاكم دكتاتور كان محافط على كرامة بغداد وانت قبحك الله تمشي وتذل بالعباد والبلاد وبكل وقاحه الكون يقول اعمار لاحول ولا قوة بالله

ا
ابوسيف الغامدي عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

عليك لعنة الله يالهالكي يالقذر يالخبيث
وعلى قولة اخواننا المصريين ياخبيس

م
مقيط - ورشاة عدد التعليقات : 530 منذ 10 سنة

دمرتها وتبي تعمرها يا لفاشل عليك من الله ماتستحق

اترك تعليقاً