الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء14 مايو

الهلال يستمر في صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بعد تغلبه على الفتح

منذ 10 سنة
3
6608
الهلال يستمر في صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بعد تغلبه على الفتح
الرياض

استمر فريق الهلال في صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد تغلبه اليوم على الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن الجولة 15 من المسابقة .

وخسر فريق النصر من نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف ، وفاز فريق الأهلي على العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل ، كما تغلب الشعلة على النهضة بهدفين دون مقابل ، وتعادل التعاون و الاتفاق سلباً ، وتغلب الفيصلي على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفاز نجران على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين .

ومع ختام المرحلة يستمر الهلال في صدارة الفرق الهلال بـ 39 نقطة ، يليه الأهلي ثانياً بـ 33 نقطة ، وثالثاً الفيصلي بـ 32 نقطة ، ورابعاً النصر بـ 31 نقطة ، وخامساً الشباب بـ 25 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد السادس ، وسابعاً الاتفاق بـ 19 نقطة بفارق الأهداف عن الفتح الثامن ، وجاء تاسعاً النهضة بـ 17 نقطة ، وبالمركز العاشر التعاون بـ 14 نقطة ، والحادي عشر العروبة بـ13 نقطة ، والثاني عشر نجران بـ 12 نقطة ، والثالث عشر الرائد بـ 11 نقطة ، وفي المركز الأخير الشعلة بـ 7 نقاط .

التعليقات

ا
الشمالي الجنوبي عدد التعليقات : 160 منذ 10 سنة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه على التعليق رقم 2
مرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييض

أ
أبو فهد عدد التعليقات : 1629 منذ 10 سنة

ولا زال الزعيق ينفرد بالمقدمه ولازالت جماهير جحا والسنافر والطواقي تتغنى بفريقها

ا
الفلافل لذيذة عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

بالتوفيق لزعيم اسيا نادي القرن

اترك تعليقاً