الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين20 مايو

وزير الداخلية المصري يوقف ضابطاً عن العمل بسبب قصيدة

منذ 10 سنة
4
6613
وزير الداخلية المصري يوقف ضابطاً عن العمل بسبب قصيدة
وكالات

ألقى الملازم سامح عبدالظاهر الملقب بـ “شاعر الداخلية”، في يوليو الماضي، قصيدة بعنوان “باسمك يارب” في حضور وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم، الذي صفق له. لكن الوزير نفسه أصدر قرارا، أمس السبت، بوقف الضابط حديث التخرج عن العمل وإحالته للتحقيق، بسبب نشره قصيدة جديدة بعنوان “سيادة معالي المعالي الكبير”؛ لأنها تهاجم قيادات الداخلية وتتحدث عن سوء أحوال الضباط.

يُذكر أن “شاعر الداخلية” ألقى قصيدتين، الأولى عام 2012 في حفل تخرجه في أكاديمية الشرطة أمام الرئيس المعزول محمد مرسي بعنوان “عهد جديد”، وصفق له الحضور ومنهم اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الأسبق، قال فيها: أنا الوحيد يا مصر اللي طالع بشهادتين.. واحدة التخرج والتانية وفاته، وكانت القصيدة الثانية عام 2013 في حفل تخرج دفعة جديدة في الأكاديمية أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور بعنوان “باسمك يارب” وصفق له الحضور، ومنهم محمد إبراهيم وزير الداخلية، قال فيها: المصري كتب بدمه أزهى تاريخ .. لا بمدفع ولا بصواريخ .. أنا الشعب اللي أعلنها في ميادينك سلمية .. هتعيشي يا مصر مصرية “، بحسب صحيفة المصري اليوم .

وفي قصيدته الثالثة، وصف سامح عبد الظاهر ما يلاقيه الضباط الآن من الموت في الشوارع، بينما قياداتهم في أمان، يقول: “سيادة معالي المعالي الكبير.. ياللي من عرقنا كرشك تخين”، وطالب عدد من الضباط بتدخل رئيس الجمهورية لإنصاف الضابط وعودته لعمله، واعتبار ما كتبه حرية رأي.

التعليقات

ز
زمن عدد التعليقات : 42 منذ 10 سنة

أنت بتهزر ولآ آآيه

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الى بالله بغ المدح وجته النكبه

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 10 سنة

كتم الأفواه ومنع حرية التعبير والإعلام المنافق …. إنها عقيدة الإنقلابية

D
Dr عدد التعليقات : 748 منذ 10 سنة

مصارية كذبةو مافيهم حيلة دام صار هالطبل والسيسي انبياء غسلنا الايدي منهم

اترك تعليقاً