الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

انطلاق الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين غداً بثلاث مواجهات

منذ 10 سنة
4
3782
انطلاق الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين غداً بثلاث مواجهات
الرياض

تنطلق غداً منافسات الجولة ( 21 ) من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات ، حيث يلتقي فريقا الشباب والهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، ويتواجه الرائد والأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة، كما يلتقي العروبة مع نجران على ملعب نادي العروبة.

وسيكون لقاء الشباب والهلال له أهمية للفريقين لحصد النقاط الثلاث فالشباب يسعى إلى المنافسة على المركز الثالث الذي سيؤهله إلى دوري أبطال آسيا ، فيما يطمح الهلال إلى البقاء في المنافسة على لقب الدوري ، ويقع ترتيب الشباب في المركز الرابع برصيد 29 نقطة ، أما الهلال برصيد 48 نقطة بالمركز الثاني.
وفي لقاء الرائد والأهلي سيحاول الرائد الابتعاد عن دائرة الهبوط والخروج من المباراة على أقل تقدر بالتعادل حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة ، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث بـ 31 نقطة وسيسعى إلى كسب النقاط الثلاث للمحافظة على ترتيبه في الدوري نظراً لتقارب النقطي بين أقرب منافسيه الشباب والتعاون.

أما مواجهة العروبة ونجران من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومتقاربة المستوى لكون الفريقين يطمحان لتحقيق الفوز على حساب الأخر ، حيث لدى العروبة 20 نقطة بالمركز الثالث عشر ، وفي حال فوزه سيعزز من ترتيبه في الدوري والابتعاد مؤقتاً عن خطر الهبوط ، فيما يحتل نجران المركز الثامن بـ23 نقطة ، وفوزه سيقفز به إلى المركز السابع أو السادس والابتعاد عن المراكز الأخيرة.

التعليقات

أ
أبو الوليد عدد التعليقات : 526 منذ 10 سنة

لا تكذب يا شاطر

بعدين يتأكد لدى الناس انكم كذابين

ولا ترمي الناس بأشياء يمكن ناديكم يعملها !!

وانقل الخبر لو سمحت كامل

ركلة جزاء النصر.. الزيد: “صحيحة”.. فودة: “غير صحيحة”

شكرا

-
--- Ali عدد التعليقات : 99 منذ 10 سنة

بالتوفيق لنجران ان شاء الله

ه
هلالي ملكي نادي القرن عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

النصر فريق فاشل له 40 سنة لم يحصل على كاس ولي العهد و20 سنة لم يحصل على الدوري فقال احنا لو ما فزعولنا الحكام واللجان ما راح ناخذ بطولة طول حياتنا فشغلوا الدفع الرباعي الي فوزهم ببطولة كاس ولي العهد لهذا الموسم بضربة جزاء غير صحيحة بشهادة الفودة والكثير من الحكام ومشغلين الدفع الرباعي للدوري عشان ما اخذو الدوري لهم 20 سنة وبياخذونه عن طريق الحكام بالغش

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

اترك تعليقاً