الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس16 مايو

العودة: لا تناقض بين التسامح والتقاضي لحفظ الحقوق

منذ 10 سنة
4
3169
العودة: لا تناقض بين التسامح والتقاضي لحفظ الحقوق
الرياض

طالب الشيخ سلمان العودة بالتنبه وعدم الانسياق وراء إشغال المجتمع بالهجوم الذي يتعرض له بعض الدعاة على عدد من القنوات الخليجية، عن قضايا كبرى كمحاربة الفساد ورفع الظلم ومتابعة أحوال المسلمين.

وقال وفقا لموقع “الإسلام اليوم”: “مثل هذا الهجوم الإعلامي يجب ألا يصرفنا عن قضايانا الكبرى والأساسية كمحاربة الفساد ورفع الظلم والبراءة من العنصرية ومعالجة مشكلاتنا الحقيقية وحماية الضعفاء من الصغار والغرباء والمستضعفين ومتابعة أحوال المسلمين في سوريا أو مصر أو بورما أو العراق أو غيرها، وليس من الرشد أن ننجر إلى معركة طواحين هواء”.

ولفت إلى أنه لم يشاهد الحلقات التي تعرض خلالها للهجوم لكنه قرأ عنها بموقع “تويتر” واضطر لمشاهدة أجزاء منها على موقع “يوتيوب” لمعرفة حقيقة ما قيل، مشيرا إلى أنه لاحظ تفاعلا على الشبكات الاجتماعية غير عادي، ولّد لديه إحساساً بأن وعي الشباب أكبر مما يُظن.

واستغرب العودة بعض المشاهد والصور التي تم عرضها خلال الحلقات، قائلا: “أربأ بأي مؤسسة إعلامية أن تنزل إلى مستوى تعتبر خلاله جلوس أب مع أطفاله عيباً”، لافتا إلى أنه لن يستطرد في هذا الموضوع لأنه منظور أمام القضاء بعدما قام برفع عدة قضايا ضد أشخاص ومؤسسات إعلامية.

وأضاف أنَّ التسامح والعفو لا يناقض أبداً رفع الدعوى، لأنَّ رفع الدعوى يربي على مبدأ الحقوق والإصرار على تثبيتها، محذرا من خطورة تصنيف الناس دون علم، الأمر الذي يفضي إلى تمزيق نسيج المجتمع والإجهاز على وحدته.

التعليقات

ا
ام فـيصل ,., عدد التعليقات : 2453 منذ 10 سنة

كلام ذهب

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 10 سنة

الملاحظ وللاسف الشديد علي مشايخنا الزمن هذا كونوا فريقيين وكل يوم مباريات اعلامية شديدة الهجوم علي مرمي الطرفين – ومنقولة علي الاعلام المرئي والمقرئ والمسموع امام العالم الاسلامي والعربي والمواطن السعودي – وهم من يعتبرونهم قدوة المسلمين وكلمتهم مسموعة —– وخيرا لن تنتهي مبارياتهم غير تتفتح لهم عقول الشعوب وتعرفهم علي حقيقتهم وغاياتهم المدفونة –

م
مسارات عدد التعليقات : 832 منذ 10 سنة

يقولون ان الحرباء تستخدم مالا يزيد عن سبعة الوان .. اما انت فان لك القدرة على اشتقاق
سبعة الوان من اللون الواحد .. ان ايديلوجيا تحريض الناس لاشعال نيران الفتن وبث الفرقى تسكنك من اكثر من عشرين عاما لكنها لاتحرق الا كفيك .. فانت ومن شابهك لايسعدكم ان يبقى اهل هذا الوطن فيما انعم الله عليهم به من امن واستقرار وحياة كريمة لأنكم مسكونون بالنقمة على عباد الله تريدون تجنيدهم لتحقيق ماتهدفون اليه !! تفرحون بالفوضى وتسعدكم الثورات وتطوعون حتى النصوص لتأييد توجهاتكم !! هيهات ثم هيهات لأمثالكم ان يمكّنوا من رغباتهم لأن الحقد الأسود لايسكن سوى سراديب انفسكم .. ويبقى نارا تصطلون بها حتى يرتاح المسلمون من شروركم .

ر
راعي الحنبزانه وانا ابوفارس عدد التعليقات : 11577 منذ 10 سنة

نعم هناك ماهو أهم من طفلة تبوك لمى الروقي , وخلاف الشريان مع الدعاة ومباراة النصر والهلال , هناك فقر وجوع طال المواطن وبطاله ومشاريع تم نهبها , هناك جسور انهارت ونقطات من المطر اغرفت مدن وحارات

اترك تعليقاً