الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الخطوط السعودية تقدم عروضًا وظيفية لخريجي برنامج الابتعاث في كندا

منذ 10 سنة
1
3589
الخطوط السعودية تقدم عروضًا وظيفية لخريجي برنامج الابتعاث في كندا
عبد الله الدوسري

قدمت الخطوط الجوية السعودية عروضا وظيفية وتذاكر سفر مجانية لعدد من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في كندا، وذلك ضمن إطار مشاركتها في فعاليات برنامج يوم المهنة المصاحب لحفل التخرّج الذي نظمته مؤخراً الملحقية الثقافية لسفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري.

وقدم مدير عام برامج التدريب بالخطوط السعودية أحمد العمري، لزوار ركن السعودية شرحًا للبرامج التدريبية والوظائف التي تعرضها “السعودية” في يوم المهنة للخريجين والخريجات، والبرامج التي تتيحها للخريجين مثل: برامج رواد المستقبل، وبرنامج الابتعاث لدراسة الطيران لخريجي الجامعات، بالإضافة إلى وظائف متاحة للخريجين والخريجات في قطاعي تقنية المعلومات والمالية.

وأوضح العمري أن “السعودية” قدمت 30 تذكرة سفر مجانية للخريجين خمس منها درجة أولى لخريجي مرحلة الدكتوراه والزمالة الطبية, و 10 تذاكر درجة رجال الأعمال لخريجي مرحلة الماجستير, و15 تذكرة لخريجي مرحلة البكالوريوس تم توزيعها بالقرعة ضمن حفل التخرج.

وخلال الحفل قدم مدير عام “السعودية” في شمال أمريكا عبدالله الحويفي، دروعا تذكارية لمعالي وزير التعليم العالي, وسفير خادم الحرمين الشريفين في كندا نايف السديري, والملحق الثقافي في كندا الدكتور علي البشري.

التعليقات

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

بالتوفيق.

اترك تعليقاً