الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

القبض على مروج إشاعة قتل حارس أمن في تويتر

منذ 10 سنة
1
5048
القبض على مروج إشاعة قتل حارس أمن في تويتر
عاطف الحربي

قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة المدينة المنورة على شاب سعودي يبلغ من العمر 18 عاماً، جراء ترويجه لإشاعة مقتل حارس أمن، وسرقة خمسة ملايين ريال من مركز تجاري شهير في المدينة المنورة، التي انتشرت قبل شهر تقريباً عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام لـ «الحياة»، إنه تم القبض على الشاب مروج إشاعة مقتل حارس الأمن وسرقة خمسة ملايين ريال، من إدارة التحريات والبحث الجنائي، بناءً على توجيهات مدير شرطة منطقة المدينة المنورة العميد عبدالهادي الشهراني، بينما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة معه، وإحالته إلى مركز شرطة العقيق التي بدورها أحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

يذكر أن شرطة منطقة المدينة المنورة سبق أن نفت على لسان متحدثها الأمني في حينه، ما تناقلته بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول مقتل أحد حراس مركز تجاري كبير (وسط المدينة)، وسرقة حوالى خمسة ملايين ريال.

التعليقات

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

الاشاعة = جريمة كبرى تزعزع امن واستقرار الدول باثارة البلبة وبث الاكاذيب واشغال المجتمع عن شئون حياته والسلطة عن القيام دورها والتفرغ للتكذيب والنفى ، وتستخدمها بعض الدول كوسائل حرب !
البعض يأخذها كتسلية ولايعلم مدى خطورتها ، وللأسف قليل توعية المجتمع بخطورتها و التحذير منها !؟

اترك تعليقاً