الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء7 مايو

امير منطقة الباحة يستقبل عميد الكلية التقنية‎

منذ 10 سنة
0
2968
امير منطقة الباحة يستقبل عميد الكلية التقنية‎
عيد الحريتي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , بمكتبه في الإمارة اليوم , عميد الكلية التقنية بالمنطقة خالد بن شخص الغامدي وعدد من منسوبي الكلية .

وفي بداية اللقاء استمع سموه لشرح من عميد الكلية عن بدء تقنية الباحة في تنفيذ مشروع التشغيل الذاتي الذي أقرته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مؤخراً , الذي يعطي مجالس الكليات التقنية وعماداتها مزيداً من الصلاحيات لتحقيق الريادة في تحفيز العاملين في الوحدات التدريبية لإدارتها بالأساليب العلمية الحديثة ، وإسناد اتخاذ القرارات لهم بتفويض أكبر للصلاحيات والمسؤوليات والمهام في إطار مؤشرات أداء محددة لخلق المنافسة بين الوحدات التدريبية لضمان جودة التدريب , والإسهام في تخريج متدربين ماهرين قادرين على المنافسة في سوق العمل بإدارة مشاريعهم الخاصة أو العمل في منشآت القطاع الخاص .

كما اطلع سموه على اتفاقية التعاون الإداري والتقني بين إمارة المنطقة والكلية التقنية , وكذا البرامج التطويرية لمن هم على رأس العمل والراغبين في الحصول على الوظائف التي يقدمها المركز الفرعي لخدمة المجتمع بالكلية .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالبرامج التي تقدمها الكلية , مشدداً سموه على ضرورة التنسيق بين الكلية التقنية والجهات الحكومية والأهلية لإيجاد وظائف للخريجين وتوجيههم نحو التخصصات المطلوبة لسوق العمل .

2014-01-30_135729

التعليقات

اترك تعليقاً