الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

نقل المتهمين بقتل رجل أمن في الأفلاج إلى الرياض

منذ 10 سنة
6
8840
نقل المتهمين بقتل رجل أمن في الأفلاج إلى الرياض
محمد الدوسري

نقلت الجهات الأمنية في شرطة محافظة الأفلاج، ثلاثة مطلوبين متورطين في قتل رجل أمن إلى الرياض، لاستكمال إجراءات التحقيق، فيما نقل المصابون بطائرات الإخلاء إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض.

وأوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أنه عند الساعة 6:45 من مساء أمس الأول أثناء قيام إحدى الفرق الأمنية بمتابعة أحد المطلوبين من مروجي المخدرات، وذلك بمحافظة الأفلاج بمنطقة الرياض، تعرض رجال الأمن لإطلاق نار كثيف من داخل المنزل الذي تواجد فيه المطلوب، وتم التعامل مع الموقف بمقتضى الأنظمة، واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة لمحاصرته، وألقي القبض عليه مع آخرين، ما نتج عن استشهاد الجندي عبدالهادي سعود عايض القحطاني، وإصابة آخرين من رجال الأمن تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ التدابير العاجلة لنقل من تستدعي حالته إلى المستشفى المتخصص بها.

وأكد بحسب «عكاظ» مدير مستشفى الأفلاج العام عبدالله الحيدري أن قسم الطورىء استقبل أمس الأول ٨ من رجال الأمن جميعهم مصابون أثر تعرضهم لطلق ناري واستشهاد أحدهم متأثرا بإصاباته، مبينا أنه تم نقل جميع المصابين على طائرات الإخلاء الطبي لمستشفى قوى الأمن بالرياض لتلقي العلاج اللازم.

كما ذكر أن المصابين من رجال الأمن هم من الدوريات الأمنية ( محمد سعيد جازع ، عبدالله عبدالعزيز الضويحي، حسن عبدالله الزين) ومكافحة المخدرات (عبدالله العنزي، فهد الهزازي، عزيز الحارثي) (ومحمد سعود الجزا) من المرور.

وكان رجل أمن استشهد وأصيب ثمانية من زملاءه إثر تعرضهم لإطلاق نار أثناء مداهمة منزل مطلوب أمنيا في قضية مخدرات بحي الغربية بالأفلاج عند مغرب أمس الأول، وسلم الجاني نفسه بعد تعرضه لإصابة بالغة ومحاصرته من قبل رجال الأمن ونقل إلى مستشفى الأفلاج وسط حراسة مشددة.

وأوضحت مصادر أمنية مطلعة أن الجاني بادر بإطلاق النار على رجال الأمن، ما أدى الى استشهاد رجل أمن من مكافحة المخدرات وإصابة ثمانية آخرين بعضهم إصابتهم خطيرة، نقلوا إلى مستشفى الأفلاج لعلاجهم من الإصابات التي لحقت بهم في الحادث الذي نجم عنه احتراق سيارة تابعة لإحدى الجهات الأمنية. وزار محافظ الأفلاج زيد آل حسين ومدير شرطة المحافظة الرائد راكان المطيري، ومدير المرور المقدم محمد العتيبي، رجال الأمن المصابين للاطمئنان على حالاتهم الصحية. وشهد مستشفى الأفلاج حالة استنفار وأعلنت فيه حالة الطوارئ لاستقبال المصابين من رجال الأمن الذين أدخل أحدهم على الفور إلى غرفة العمليات.

التعليقات

ا
ابو منصور عدد التعليقات : 368 منذ 10 سنة

هذا المفروض ما تطول محاكمته صلب ويعلق لمده اسبوع ليكون عبره لغيره

م
متعب الدوامي عدد التعليقات : 533 منذ 10 سنة

بكرة حرب شوارع اذا ما تم القضاء على الدرباوية والمفسدين اهل المخدرات والتفحيط

ا
ابو نواف عدد التعليقات : 48 منذ 10 سنة

اللهم ادم علينا امننا واستقرارنا عندي بس ملاحظه واتمنى اللي يقراها من رجال الامن بجميع فروعه يأخذها بعين الاعتبار الدرع الواقي ضد الطلقات المصروف للرجال الامن مهم جدا وتركه يعني الموت أو الإعاقه الدائمه حبيت بس أذكر رجال الأمن لأن الاهمال أو التساهل مشكلة

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 10 سنة

مهرب مخدرات وتقتل رجال الامن وتخرب عيال البلد الله ينتقم منك لو قطعوك اوصال ما شفيت غليل اهل المصابين والمتوفي ولكن مصيرك ان شاء الله الى جهنم انت ومن على شاكلتك من المخربين

ز
زائر عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

المطلوب والرجاء من مقام وزارة الداخلية هو السرعة في إجراءات التحقيق – المحاكمة – إنزال العقوبة المستحقة لهؤلاء المجرمين وأمثالهم الذين يعيثون فساداً في الأرض ويقومون بنشر الشر والإجرام وقتل الأبرياء ورجال الأمن، ولن يهنأ لنا مضجع حتى نسمع بالقصاص منهم. عليهم لعنة الله في الدنيا والآخرة

ص
صبر جميل عدد التعليقات : 54 منذ 10 سنة

رحم الله الشهيد القحطاني وكتب الشفاء العاجل لكل المصابين ويجب قتلهم وصلبهم فورا” ليكونو عبره لغيرهم ويجب عدم الاطاله فالوقت لكي لاتنسى الحادثه مع مرور الزمن نناشد المقام السامي ووزير الداخليه باسم كل مواطن سعودي محب لهذا البلد بسرعة تنفيذ حكم الله في هاولا المجرمين والضرب بيد من حديد

اترك تعليقاً