الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

رئيس الهيئة يوقع عقد مشروع تشغيل وصيانة مراكز البيانات الإلكترونية بالرئاسة

منذ 10 سنة
0
2168
رئيس الهيئة يوقع عقد مشروع تشغيل وصيانة مراكز البيانات الإلكترونية بالرئاسة
علي القحطاني

وقع معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، مؤخراً بديوان الرئاسة، عقد مشروع برنامج تشغيل وصيانة مراكز بيانات الرئاسة، مع إحدى الشركات الوطنية بمبلغ إجمالي وقدره 15 مليوناً و 998 ألفاً و 240 ريالاً.

ويشمل المشروع تقديم المواد والمعدات والفنيين وما يلزم للقيام ببرنامج تشغيل وصيانة مراكز البيانات بالرئاسة وفقاً لشروط العقد ووثائقه, حيث تحتوي مراكز البيانات في الرئاسة على عدد كبير من الخوادم التي تشغل أنظمة وتطبيقات الحاسب الآلي التي تخدم العمل في مجالاته الميدانية والإدارية.

من جانبه رفع معالي الرئيس العام شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني – حفظهم الله – على ما يولونه للجهاز من دعم واهتمام.

يذكر أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمتابعة من معالي الرئيس العام حققت تقدماً في مجال التعاملات الإلكترونية، والانتقال إلى الحكومة الإلكترونية من خلال إتاحة الخدمات لمنسوبيها وللمجتمع، والقيام بها من خلال التقنيات الحديثة، وقد تم ربط فروع الرئاسة وهيئاتها، وأغلب مراكزها بشبكة اتصال إلكترونية موحَّدة.

التعليقات

اترك تعليقاً