الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الشباب يواصل تحضيراته وعسيري ينزع الجبس ويشارك غداً

منذ 10 سنة
1
2367
الشباب يواصل تحضيراته وعسيري ينزع الجبس ويشارك غداً
الرياض

واصل الفريق الكروي الأول تحضيراته اليوم الثلاثاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه” إيمليو فيريرا”،وذلك تأهباً للقاء الفيصلي يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: الاستحواذ على الكرة، التمرير من لمستين، الضغط على حامل الكرة.ثم عاد المدرب مرة أخرى وأخضع اللاعبين إلى تمارين لياقية (توافق، وسرعات) ،وذلك لرفع المعدل اللياقي لديهم ، ليختتم المران بتقسيمه على كامل الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل الفنية.

كما نزع اللاعب مهند عسيري اليوم الجبس من موقع إصابته في أصبع اليد اليسرى، وسيشارك اللاعب يوم غدٍ في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

ووقعت إدارة نادي الشباب اليوم عقداً احترافياً مع اللاعب صقر عطيف لمدة عامين ونصف، وسينضم اللاعب إلى صفوف الفريق الكروي الأول.ويشار إلى أن بطاقة اللاعب الدولية وصلت النادي،وبذلك سيشارك مع الفريق في الفترة المقبلة.
كما وقعت إدارة نادي الشباب اليوم عقداً احترافياً مع لاعب الفريق الأولمبي بالنادي فيصل يحيي لمدة ثلاث سنوات.
واستدعى مدرب الفريق الكروي الأول ” إيمليو فيريرا” لاعب الفريق الأولمبي بالنادي عبد الله الحضريتي للمشاركة في تدريبات الفريق.

التعليقات

ا
الـمـتـمـيـز عدد التعليقات : 398 منذ 10 سنة

بالتوفيق لليوووووث

اترك تعليقاً