الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

في بيان ..الرئيس العام لرعاية الشباب يوجه بعقد الجمعية العمومية للاتحاد خلال أسبوع

منذ 10 سنة
6
4675
في بيان ..الرئيس العام لرعاية الشباب يوجه بعقد الجمعية العمومية للاتحاد خلال أسبوع
أحمد الغامدي

في بيان رسمي أصدرته الرئاسة العامة لرعاية الشباب وجه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بعقد الجمعية العمومية غير العادية لنادي الاتحاد خلال أسبوع وذلك من أجل إختيار رئيس جديد للنادي .
وأصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بيانا جاء فيه: ” إلحاقا للبيان السابق صدوره من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب بتاريخ 25/2/1435 ، والمتضمن تأجيل عقد الجمعية العمومية غير العادية لنادي الاتحاد لانتخاب رئيس لمجلس الإدارة ، لحين انهاء اللجنة المشكلة لبحث الوضع المالي والإداري خلال فترة مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز لكافة أعمالها”.
وأضاف البيان: “ونظرا للمستجدات التي طرأت على النادي في الفترة الأخيرة ، والمتمثلة في وجود بعض القضايا الداخلية والخارجية المقامة ضد النادي ، والتي من شأنها التأثير على مسيرة النادي المستقبلية ، وحرصا من سموه الكريم على ألا يكون لهذه الأوضاع أي تأثير على مسيرة النادي ، ولما تتطلبه المرحلة الحالية والمصلحة العامة للنادي ، من ضرورة وجود رئيس منتخب لمجلس إدارة النادي ، وحيث أبدى منسوبي النادي رغبتهم في انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، فقد وجه سموه بعقد الجمعية العمومية غير العادية لاختيار رئيس لمجلس إدارة النادي خلال أسبوع من تاريخه واتخاذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة ، مع استمرار عمل اللجنة لحين إنهاء كافة أعمالها .

12-03-35 09-07-27 م

التعليقات

ا
القيصر عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

جمجوم وش عرفه بالكورة هو الي ضيع الفريق

م
مراقب عدد التعليقات : 391 منذ 10 سنة

فريق الاتحاد فريق مدلل وشفنا وقفت الامير سلطان لمن كان يشارك في الآسيوية حتى لاعبينهم مفرغينهم للنادي فقط ..والهلال لمن شارك اخذو لاعبينه للمنتخب وتركو النادي يشارك خارجياً في مباريات مهمه بدون لاعبيه الدوليين ..بس اكثرهم حاقدين على الهلال لانه صاحب منصات وذهب كل سنه ..ولله الحمد

ص
صريح عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

نادي الاتحاد للأسف كل عضو في هذا النادي يفضح بصاحبه

ماعندهم مسألة أحتواء المشاكل وحلها مابينهم

أتوقع من أهم أسباب المشاكل في نادي الاتحاد اعتمادهم على شخص واحد في الدعم المادي والبقية صوريين فقط

ب
بطبعي صريح عدد التعليقات : 18 منذ 10 سنة

يالساحر الاتحاد سماه خادم الحرمين نادي الوطن لانه يشرف دايمآ خارجيآ عاد نادي الدلال معروف حده المحليات وكمان ياخذها باعتماده على الغير واظن انك من مشجعي نادي الطحالب والله اعلم

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 10 سنة

اشوف اهتمام الامير نواف بن فيصل غيرطبيعي
بالاتحاد .. لايكون مترشح مع الرؤوساء الجدد ..
والهلال نادي الدلال .. عاد ماتجي الاتحاد نادي الدلال
لكن تقدر نادي المافيا ..

s
sam010 عدد التعليقات : 239 منذ 10 سنة

الرجوع للحق فضيلة . المفروض من بدري بدل التمديد ٦٠يوم لادارة متهالكة ولجنة مانقدر نحكم عليها الان ولكن مواريها باينة . الشكر للفيفا الذي حرك الامور لصالح جماهير العميد . الاتحاد يقف خلفه رجال محبين اوفياء لن ينزل الا الدرجة الاولى ولن تخصم نقاطه سواء النادي برئيس او بدونه . المطلوب من الرئاسة اولا واخيرا ابعاد البشوت التي تتدخل في شئوون النادي ليخلى لها الجو ( وهي واهمه )

اترك تعليقاً