الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

عودة “معاذ” الى التدريبات الجماعية بعد اعتذار خطي

منذ 10 سنة
3
3834
عودة “معاذ” الى التدريبات الجماعية بعد اعتذار خطي
خميس سعد

قدم حسن معاذ قبل انطلاقة تدريبات اليوم اعتذاراً لإدارة نادي الشباب والجهاز الفني وزملائه اللاعبين على ما بدر منه خلال الفترة الماضية وقدم اللاعب تعهد خطي بعدم تكرار المخالفات، ووفقاً لذلك انضم اللاعب إلى التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين ،من جهتهم رحب لاعبو الفريق بعودة زميلهم ” معاذ” إلى صفوف الفريق.

واستأنف اليوم الفريق الكروي الأول تحضيراته اليوم الاثنين على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” إيمليو فيريرا” وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة ليوم أمس “الأحد”، وذلك عقب فراغهم من لقاء الفتح.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”. عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عددٍ من الجمل التكتيكية أبرزها: الاستحواذ على الكرة، التمرير من لمستين، الضغط على حامل الكرة.

ليختتم المدرب المران بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل الفنية.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة المحترف الجديد في صفوف الفريق اللاعب “عماد خليلي”،ويشار إلى أن الجهاز الفني أعد للاعب برنامجاً لياقياً على فترتين صباحية ومسائية، وذلك لرفع المعدل اللياقي لديه.

كما واصل اللاعبون المصابون ” مهند عسيري، عبد الله شهيل، عبد الرحمن البركة ” برنامجهم التأهيلي اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة.

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

عبدالله شهيل باقي في الشباب؟.

م
متابع رياضي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

للاسف ان هذا الاعب حصل له سلوك سئي قبل فترة مع احد زملائه في المعسكر الخاص بالنادي وتم ايقافه واليوم يخرج الى وسائل الاعلام ولم يحترم شعار ناديه فكيف يكون لاعب خلوق هذا ليس بعيد عن تصرفات ابراهيم هزازي ولكن ادارة النادي حكيمه وشديده والا شاهدتم العجب ان لست متحامل على الاعب ولكن سلوك الاعب هو من يقيمه اعارة شيعان الشباب الى الهلال فاشله حيث ان الحارس ليس لديه مقومات الحراسه اتمنى اعادة النظر

ا
الـمـتـمـيـز عدد التعليقات : 398 منذ 10 سنة

الكبير هو من يعتذر إذا أخطأ

ومعاذ لاعب كبير وخلووووق

اترك تعليقاً