الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

فتح التقديم لوظيفة رقيب بالحرس في الرياض والقصيم والأحساء

منذ 10 سنة
2
7301
فتح التقديم لوظيفة رقيب بالحرس في الرياض والقصيم والأحساء
عبدالله الدوسري

أتاحت وزارة الحرس الوطني التقديم لرتبة رقيب فأدنى، لحملة شهادات البكالوريوس وخريجي الكليات التقنية والحاصلين على الدبلوم بعد الثانوية.
وأوضحت “الحرس الوطني” الشروط التي يجب توافرها في المتقدم للوظيفة، وهي: (الأصل و النشأة السعودية و أيضا ألا يكون متزوج غير سعودية، حسن السيرة و السلوك، اللياقة الطبية و بعض المعايير الجسدية و هي أن لا يقل الطول عن 165 سم و لا يتجاوز الـ 195 سم.

بالإضافة إلى أن العمر يجب أن لا يقل عن 17 سنة و لا يزيد عن 30 سنة، أن لا يكون سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وأن يكون حاصلا على المؤهل المطلوب للرتبة. وأتاحت الوزارة في وقت سابق قريب لحملة الشهادة الثانوية بالتقديم لرتبتي جندي أول بسلاح الإشارة ورتبة جندي بالقطاع الشرقي، وقد انتهت فترة التقديم عليها، أما عن فترة التقديم لرتبة رقيب فأدنى فهي غير معروفة حتى الآن، إلا أن التقديم يكون إلكترونيا على موقع الوزارة http://job.sang.gov.sa/central/ .

وأكدت الوزارة على أنه لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف للشروط، وأنه يجب على المتقدم أن يعي أن التسجيل لا يعني القبول، وأن يكون مستعد للتعيين في الرياض أو القصيم أو الأحساء، بعد اجتياز اختبار القبول و المقابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة.

التعليقات

ك
كرس آل دحان عدد التعليقات : 38 منذ 10 سنة

كذبت ياعبدالسلام أنا أخوي قدم ودقوا برتبة وكيل رقيب ولاواسطة ولايحزنون لازم نتوكل على الله أول شي ولانعتمد على الواسطة لأنها فشل في فشل.

ع
عبدالسلام عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

من قالك انه تقديم اكتروني نصب في نصب اغلب تقديمهم واسطات او انهم يفتحون التسجيل بخفيه وبنسبه لتقديم الرقباء قبل شهر فتح وانا من المتابعين للحرس وزياده سجلت واحد يعني نصب في نصب

اترك تعليقاً