الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

التجارة تحول 100 مليون ريال لحسابات مساهمين

منذ 10 سنة
2
4573
التجارة تحول 100 مليون ريال لحسابات مساهمين

حولت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة خلال الفترة القليلة الماضية أكثر من 100 مليون ريال إلى حسابات المساهمين الذين سبق للجنة الاعلان لهم بمراجعتها ممن لم يستلموا حقوقهم من المساهمات التي قامت بتصفيتها من خلال استلام شيكاتهم أو تحديث حساباتهم لدى البنوك.

حيث بلغ إجمالي ما تبقى لدى اللجنة حتى الآن 345 مليون ريال ينتظر أن تقوم اللجنة بتحويلها مباشرة إلى حسابات المساهمين بعد تحديث بياناتهم. وكانت اللجنة قد نشرت على موقعها الإلكتروني قائمة بأسماء المساهمين الذين يجب عليهم تحديث بياناتهم والبالغ عددهم 2065 مساهماً حتى يتم تحويل مبالغهم، كما نشرت قائمة أخرى بأسماء المساهمين الذين لديهم شيكات في اللجنة لم يستلموها بعد وعددهم 114 مساهماً، وطالبت اللجنة من المساهمين المعلنة مساهماتهم ضرورة مراجعة اللجنة لتحديث بياناتهم.

وبإمكان المساهمين الاستعلام بسهولة عن أسماء المساهمين والمساهمات التي تم الانتهاء من تصفيتها بالدخول على موقع اللجنة الالكتروني. الجدير بالذكر أن اللجنة استقبلت 50% من عدد المساهمين في مساهمات صلاح النفيسي خلال الشهر الأول لإعلان اللجنة عن البدء في استقبال صكوك سندات المساهمة، ولا زالت اللجنة تستقبل بقية المساهمين حتى نهاية الشهر المقبل عن طريق فروع البنك العربي الوطني.

التعليقات

ا
ابو نواف عدد التعليقات : 48 منذ 10 سنة

الناس اللي شاركوا مع معجب ياوزير التجاره ا شوفوا لهم حل ترى الموضوع زاد عن حده

ا
ابن البلد عدد التعليقات : 210 منذ 10 سنة

مساهمات شركة رزق لمعجب الفرحان اصحابها في ذمتكم حتى تؤدوها إلى اهلها اﻻموال التي سابت علنا

اترك تعليقاً