الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

فتح باب القبول لمرحلة الماجستير في الجامعة السعودية الإلكترونية

منذ 10 سنة
5
6987
فتح باب القبول لمرحلة الماجستير في الجامعة السعودية الإلكترونية

أعلنت عمادة الدراسات العليا في الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح بوابة القبول في برامج الماجستير للعام الجامعي 1435/1436هـ، وذلك ابتداءً من الأحد الثاني من شهر ربيع الآخر الموافق الثاني من شهر فبراير، وحتى يوم الخميس 20 ربيع الآخر، وسيكون التقديم آلياً عن طريق بوابة القبول على موقع العمادة http://goo.gl/WCIbW1.

وأوضح عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، أن الجامعة تقدم برنامجين للماجستير، هما برنامج إدارة أعمال للطلاب والطالبات، وبرنامج أمن معلومات للطلاب في فروعها بالرياض، وجدة، والدمام، ويدرس فيها أكادميون من جامعة كولورادو الأمريكية متخصصين في مجال التدريس عن بعد والتعليم الإلكتروني، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس من الجامعة السعودية الإلكترونية.

ولفت النظر إلى أن الدراسة تتطلب حضور الطالب بنسبة 70% من الدراسة عن طريق التعليم عن بعد, و30% من خلال الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر الجامعة الإلكترونية كل حسب فرعه.

وأبان أن عمادة القبول والتسجيل تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات في كلا البرنامجين اختبار اللغة الإنجليزية (التوفل) أو ما يعادله من الاختبارات الأخرى، مؤكدًا أن الجامعة تسعى إلى تسخير الإمكانات كافة من أجل فتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن لإكمال دراساتهم العليا وتحقيق طموحاتهم التعليمية.

التعليقات

A
Adamo عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

السو ق متشبع من هالتخصصين

2
2014 عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

نتمنى التوفيق للجميع

A
ALSAIF عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

سؤال مع التحية للمسئولين بالجامعة ، لماذا لم يتم فتح المجال للقبول في برامج الدكتوراه بهذه الجامعة ؟

ع
عزوز عدد التعليقات : 65 منذ 10 سنة

فيه ماستر تخصص علم اجتماع ؟

ا
ام الكتاكيت عدد التعليقات : 27 منذ 10 سنة

ابي بالمدينه لييه ماافيي ؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً