الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على مدينة الرياض منذ البارحة حتى صباح اليوم

منذ 10 سنة
3
10429
بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على مدينة الرياض منذ البارحة حتى صباح اليوم
الرياض

شهدت مدينة الرياض هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، منذ مساء أمس الأحد وحتى صباح اليوم الاثنين، الأمر الذي تسبب في ارتفاع منسوب المياه في معظم الشوارع والطرق الرئيسية، وحدوث ازدحام في الحركة المرورية، خاصة مع ذهاب الموظفين إلى عملهم، والطلاب إلى مدارسهم.

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الرياض، المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر، من التقلبات الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة.

كما شهدت عدد من مناطق ومحافظات المملكة هطول أمطارٍ من متوسطة إلى غزيرة يوم أمس.

وكانت الرئاسة العامة للأرصاد، قد أشارت في تقريرها عن حالة الطقس يوم أمس، إلى احتمالية هطول أمطار رعدية متوسطة على المنطقة الوسطى بما فيها العاصمة الرياض.

2014-01-06_113125

التعليقات

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

ماشاء الله تبارك الله
اللهم اجعلها امطار خير وبركه وانفع بها ارجاء البلاد.

ا
ابو علي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

اذا هذي العاصمة … فمابالك باقي المدن ؟؟؟ عجبي ؟؟؟

ح
حققققاني عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

ووووين المليارات اللي تصصصصرف ي ناس بالله هذه شوارع دولة غنية هههههههههههههههه والله شي يضضضضحك ي ناس اسرقوا وانهبوا وافسدوا بس ضبطوا شوارعنا سيارتي البارح تكسرت من زين شغلكم والله ششي يقهههر حتى سيرلانكا شوارعها مرتبه تو جاي منها واحنا دوولة غنية وشوارعها تقوووول ذنب ضب وين المسئولين المخلصين اللي ياخذون من هالملايين ولايضبطون شغلتهم بالله سيارة اخوي لكزس تطيح في حفريه ويتكلف عليها بالالاف من المسسسئوووول بالله والله شي يقهههر ي عالم والله يقههههر لان حنا دوولة غنية وشوارعها كذاااا

اترك تعليقاً