الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

«موبايلي» تُتيح لعملائها إعادة شحن خدمات الإنترنت بالبطاقات الائتمانية

منذ 10 سنة
0
3817
«موبايلي» تُتيح لعملائها إعادة شحن خدمات الإنترنت بالبطاقات الائتمانية
الرياض

أتاحت موبايلي لعملائها إمكانية إعادة شحن خدمات الانترنت عن طريق البطاقات الائتمانية (الفيزا والماستركارد) في خطوة تسعى من خلالها إلى تنويع قنوات الدفع للعميل للإرتقاء بخبرات العملاء.

وتعمل هذه الخدمة على قبول تجديد الاِشتراك لخدمة eLife وخدمات الانترنت في الجيل الثالث والرابع ويُمكن تجديد الخدمة لمدة شهرٍ واحدٍ أو ثلاثة أشهر على أن يكون الدفع مرة واحدة في كل باقة انترنت يوفرها النظام.

وأوضحت موبايلي أن هذه الخدمة الجديدة تقبل جميع بطاقات الفيزا والماستركارد الصادرة من جميع البنوك المحلية والدولية بدون أي رسومٍ إضافية على الخدمات المُقدمة، كما تعمل عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة والذي لا يلزم المشترك بتسجيل معلومات البطاقة الائتمانية.

فعند اختيار الدفع باستخدام بطاقات الائتمان يتطلب إدراج رقم حساب الخدمة (SAN) للباقة الخاصة بالعميل إلى جانب إدراج جميع التفاصيل المطلوبة الخاصة ببطاقة الائتمان وفي حال نجاح عملية الدفع سوف يستلم العميل رسالة نصية تؤكد ذلك.

وتسعى موبايلي إلى خلق أفضل بيئة تُناسب احتياجات مُشتركيها من خلال تغطية جميع الوسائل المُتاحة إذ تعمل وفقًا للاستراتيجيات روعي فيها الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع.

يذكر أن موبايلي ملتزمة بطرح المبادرات وكل ما من شأنه إثراء حياة العملاء، معتبرًا أن هذه الخطوة تمهد لمرحلة مهمة نحو التميز في مجال يُسر تجديد الاِشتراكات عبر الخدمات الذاتية المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً