الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد26 مايو

دورة تدريبية تؤهل 41 عريساً في حلي

منذ 10 سنة
3
2385
دورة تدريبية تؤهل 41 عريساً في حلي
عاطف الحربي

شارك 41 عريساً في دورة “نكهة زواج” والتي نظمتها جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بحلي.

حيث استعرضت الدورة أسرار المحافظة على ديناميكية الحياة الزوجية ليستمر بريقها أخاذاً من خلال الصيانة الدورية للعلاقة الزوجية

وتناولت الدورة التي قدمها المدرب وليد الهاشمي أهمية الإشادة والدعم والتحفيز لتستمر العلاقة الزوجية بنجاح، كما استعرضت مسؤوليات الزوجين للحفاظ على نكهة الزواج.

واستعرضت الدورة مكونات الزواج الناجح والدورة الزوجية للانجذاب وتطبيق هرم ماسلوا في العلاقة الزوجية ومفسدات نكهة الزواج وآليات الحفاظ على نكهة الزواج.

جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي “تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح”، ولمزيد من المعلومات زيارة موقع الجمعية “بوابة المودة”: (www.almawaddah .net).

التعليقات

ل
لايكثـــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

اقول لايكثر انتم اللي تخافو الله لو مية دورة ماتفيد فيكم
تخلف وجلافة وبخل وفوق كذا مافي ذرة حلااا

ع
عفناااااااكم عدد التعليقات : 87 منذ 10 سنة

لا دورة ولا تعبون حالكم مادام اللي بياخذها سعوديه الزواج فاشل لن تفكيرهم اعوج ماخذين الزواج لعب وتسليه والخاسر الرجل يتعب ويشقى ويروح نص عمره يجمع واخر شي يروح كل شي قدامه بس حسبي الله ونعم الوكيل

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 52 منذ 10 سنة

بالتوفيق للجميع.

اترك تعليقاً