الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

غرفة الشرقية تُعلن توفُّر 800 وظيفة بـ15 شركة وطنية

منذ 10 سنة
1
2660
غرفة الشرقية تُعلن توفُّر 800 وظيفة بـ15 شركة وطنية
عبد الله الدوسري

تنظم غرفة الشرقية لقاء توظيف موسعاً لشغل 800 وظيفة شاغرة لدى 15 شركة وطنية من شركات القطاع الخاص يوم الثلاثاء المقبل، بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.

ويستقبل اللقاء المتقدمين من طالبي العمل (رجال) من الساعة التاسعة صباحاً، للحاصلين على شهادة البكالوريوس والدبلوم في التخصصات المناسِبة للوظائف الشاغرة، وكذلك خريجو المرحلة الثانوية والحاصلون على شهادة الكفاءة المتوسطة والشهادة الابتدائية.

وتشمل الوظائف المطلوبة (التسويق، المبيعات، الأعمال المصرفية الهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية، الهندسة الصناعية، تشغيل الآلات، الصحة والسلامة الغذائية، الخدمات الفندقية، التخصصات الفنية في مجال اللحام والكهرباء والتبريد والتكييف وصيانة السيارات، التخصصات الفنية في مجال الإنشاءات، والتخصصات الفنية في مجال الاتصالات والحاسب الآلي)، وسيتم خلال اللقاء تعريف المتقدمين بالمهام المطلوبة للوظائف المعروضة والمتطلبات اللازمة للتقدم لها، واستقبال طلبات التوظيف التي تتوافق مع متطلبات الوظائف.

وتدعو غرفة الشرقية طالبي العمل (رجال) إلى التواجد في الموعد المحدد مصطحبين معهم السيرة الذاتية وصور مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية إن وُجِدت، وصورة من الهوية الوطنية.

يُذكر أن هذا اللقاء يُعتبر إحدى ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال؛ لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات.

التعليقات

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

بالتوفيق للجميع.

اترك تعليقاً