الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

»:«الخدمة المدنية» تدرس توحيد منح بدل للأعمال الميدانية

منذ 11 سنة
2
7802
»:«الخدمة المدنية» تدرس توحيد منح بدل للأعمال الميدانية
ماجد علي

تدرس وزارة الخدمة المدنية بمشاركة الجهات الحكومية كافة صرف بدل «طبيعة عمل» ميداني لجميع الوظائف الحكومية بما لا يقل عن ٥٠ في المئة من مدة الدوام اليومي الرسمي.

وأوضح مصدر مطلع وفقاً«للحياة» أن وزارة الخدمة المدنية أرسلت تعميماً إلى الجهات الحكومية لاستطلاع آرائهم في هذا الشأن، سعياً إلى توحيد الآراء المتوافقة مع لائحة الحقوق والمزايا المالية.

ولفت المصدر إلى أن المهندسين العاملين في إدارات المشاريع في وزارات ومؤسسات الدولة، وتقتضي طبيعة أعمالهم النزول إلى الميدان طوال فترة الدوام أو معظمها بما لا يقل عن ٥٠ في المئة من فترة الدوام الرسمي، يتم منحهم بدل «طبيعة عمل» بموجب خطاب من وزارة الخدمة المدنية.

وكانت وزارة الخدمة المدنية وافقت أخيراً على صرف بدل طبيعة عمل بنسبة 10 في المئة لشاغلي وظائف «مراقب أسواق» و«مراقب أراضٍ»، وصرف بدل طبيعة عمل بنسبة 15في المئة لشاغلي وظائف «مراقب صحي» في وزارة الشؤون البلدية والقروية.

التعليقات

ا
ابو محمد الشمري عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من وزارة الخدمة المدنية التطرق ان تحول وظائف مراقب الانشاءات والمساحين وظائفهم الى مهندس لكي يحضى بما حضي به المهندسين من دراسة كادر ودراسة بدل طبيعة عمل ونحن نقوم باعمال مساحية ومراقبة مشاريع البلدية تحت اشعة الشمس الحارقة صيفا ولم ينظر لنا ولو بالعين المجردة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ت
تركي بن عبدالرحمن التركي عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو من وزارة الخدمة المدنية التطرق لحقوق البيطريين العاملين في الامانات والبلديات لصرف بدل ٢٠٪ مثل ما صرف للبيطريين في وزارة الزراعة

اترك تعليقاً