الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

ربع الأمريكيين يعتقدون بأن أوباما هو «المسيح الدجال»

منذ 11 سنة
9
5363
ربع الأمريكيين يعتقدون بأن أوباما هو «المسيح الدجال»
وكالات

كشف استطلاع للرأي أجري مؤخرا أن ربع الأمريكيين يعتقدون بأن رئيسهم باراك أوباما هو “المسيح الدجال” الذي سيظهر في آخر الزمان.

وأشار الاستطلاع الذي نشره مؤخرا مركز “Public Policy Polling” إلى أن 13% ممن تم استطلاع أرائهم على يقين من أن أوباما هو المسيح الدجال، مقابل 13% آخرين يعتقدون أنه ربما يكون كذلك.

وأضاف الاستطلاع أن هناك 37% ممن شملهم الاستطلاع يشكون في أن ظاهرة التغير المناخي ليست سوى مجرد “تدليس”، بينما بعتقد 28% بوجود حكومة سرية تقود النظام العالمي الجديد.

وعند سؤال من شملهم الاستطلاع حول إمكانية أن يكون زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن، لا يزال على قيد الحياة أجاب 6% منهم بالإيجاب.

كما يرى 44% أن إدارة الرئيس السابق جورج بوش تسببت عن عمد في إحداث تشويش للرأي العام حول إمكانية امتلاك العراق لأسلحة دمار شامل بهدف الحصول على دعم لغزو العراق الذي حدث عام 2003، مقابل 12% لا يعتقدون بهذا الأمر.

وأظهر الاستطلاع أيضا أن 4% من الأمريكيين يعتقدون بوجود مخلوقات فضائية بإمكانها التنكر بمظهر بشري، فيما قال 6% إن نجم فريق البيتلز بول مكارتني توفي في حادث سيارة عام 1966 وحل محله بشكل سري شخص آخر يشبهه في الشكل.

وأخيرا أشار 11% ممن شملهم الاستطلاع إلى أن الولايات المتحدة سمحت بشكل ما بوقوع هجمات 11 سبتمبر/أيلول 2011 التي استهدفت برجي مركز التجارة العالمي بنيويورك.

التعليقات

ي
ياليتني مت مثلهآ عدد التعليقات : 353 منذ 11 سنة

ايةة والله صاادق ياخوي ..احس اننا باخر الزماان ممن كثرة الفتن الي نشوفها .وكثرة الفتن من علامات الساعةة .ربي يثببببتنا ع دينهه ياارب ياارب ….
وانا بعد يااكثر ماتنحذف تعليقاتي !!!! والله ان تعليقاتي محترمة ومع ذلك تنحذف لاكن اشوف تعليقااات غير محترمهه ولاتحذف !!! الله يهدينا ويهدي الي يحذفها ..
مشكووور يااخوي ع نصااائحكك ربي يسعدكك بالدنيا والاخرةة ….
قسم بالله مااحلل الي يحذف تعليقي وبكيفكم..

ط
طـال انـتـظاري عدد التعليقات : 56 منذ 11 سنة

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ ( لاَ تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَنْزِلَ الرُّومُ بِالأَعْمَاقِ – أَوْ بِدَابِقَ – فَيَخْرُجُ إِلَيْهِمْ جَيْشٌ مِنَ الْمَدِينَةِ مِنْ خِيَارِ أَهْلِ الأَرْضِ يَوْمَئِذٍ فَإِذَا تَصَافُّوا قَالَتِ الرُّومُ خَلُّوا بَيْنَنَا وَبَيْنَ الَّذِينَ سَبَوْا مِنَّا نُقَاتِلْهُمْ. فَيَقُولُ الْمُسْلِمُونَ لاَ وَاللَّهِ لاَ نُخَلِّي بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ إِخْوَانِنَا ، فَيُقَاتِلُونَهُمْ فَيَنْهَزِمُ ثُلُثٌ لاَ يَتُوبُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ أَبَدًا وَيُقْتَلُ ثُلُثُهُمْ أَفْضَلُ الشُّهَدَاءِ عِنْدَ اللَّهِ وَيَفْتَتِحُ الثُّلُثُ لاَ يُفْتَنُونَ أَبَدًا فَيَفْتَتِحُونَ قُسْطُنْطِينِيَّةَ فَبَيْنَمَا هُمْ يَقْتَسِمُونَ الْغَنَائِمَ قَدْ عَلَّقُوا سُيُوفَهُمْ بِالزَّيْتُونِ إِذْ صَاحَ فِيهِمُ الشَّيْطَانُ إِنَّ الْمَسِيحَ قَدْ خَلَفَكُمْ فِي أَهْلِيكُمْ. فَيَخْرُجُونَ وَذَلِكَ بَاطِلٌ فَإِذَا جَاءُوا الشَّأْمَ خَرَجَ فَبَيْنَمَا هُمْ يُعِدُّونَ لِلْقِتَالِ يُسَوُّونَ الصُّفُوفَ إِذْ أُقِيمَتِ الصَّلاَةُ فَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ فَأَمَّهُمْ فَإِذَا رَآهُ عَدُوُّ اللَّهِ ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الْمِلْحُ فِي الْمَاءِ فَلَوْ تَرَكَهُ لاَنْذَابَ حَتَّى يَهْلِكَ وَلَكِنْ يَقْتُلُهُ اللَّهُ بِيَدِهِ فَيُرِيهِمْ دَمَهُ فِي حَرْبَتِهِ ) حديث الرسول صلى الله عليه وسلم واضح فلانعلم ماهو مصير التطور اللي نحن فيه الاكيد هو الزوال ماهي اسباب الزوال الله وحده يعلم .. المهم ان القتال في اخر راح يكون بالسيوف والرماح
وهذا حديث اخر
وعن ابن مسعود رضي الله عنه – في حديث عن زمان الدجال – قال : فَجَاءَهُمْ الصَّرِيخُ أنَّ الدَّجَّالَ قَدْ خَلَفَهُمْ فِي ذَرَارِيِّهِمْ فَيَرْفُضُونَ مَا فِي أَيْدِيهِمْ وَيُقْبِلُونَ فَيَبْعَثُونَ عَشَرَةَ فَوَارِسَ طَلِيعَةً ، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( إِنِّي لَأَعْرِفُ أَسْمَاءَهُمْ وَأَسْمَاءَ آبَائِهِمْ وَأَلْوَانَ خُيُولِهِمْ، هُمْ خَيْرُ فَوَارِسَ عَلَى ظَهْرِ الْأَرْضِ يَوْمَئِذٍ ) أَوْ ( مِنْ خَيْرِ فَوَارِسَ عَلَى ظَهْرِ الْأَرْضِ يَوْمَئِذٍ )
صدق الرسول الكريم

ا
اللهم اغفرلي عدد التعليقات : 266 منذ 11 سنة

ياليتني ويش رايك ماتحسين والله العالم ان العلامات الكبرى قريب تطلع
وتري امس كتبت لك يمكن اربع مرات تعليق نصائح لكن ماطلعوها
المهم حلو ان فية خبرضحكك
الله يسعدك بالدارين بس ماانصحك خلينا نستعدوالله العالم لظهور بعض العلامات الكبرى

ي
ياليتني مت مثلهآ عدد التعليقات : 353 منذ 11 سنة

ههههههههه وربي ضحكوني مسيح دجاال مرةة وحده عااد .يرحم ام ام امككم لاتعتقدون مرة ثانية خخخخ ..استغفر الله العظظيم .اعوذ بالله من فتنة المسيح الدجال ….

ا
اللهم اغفرلي عدد التعليقات : 266 منذ 11 سنة

المسيح الدجال موجود من قبل ماينخلق جدجد اوباما ويمكن من قبل ماتوجد دولة
امريكا المسيح الدجال يطلع من اصفهان من ايران بس مكانة والله العالم انة بجزيرة
بالخليج العربي والله العالم بالغيب ولكن استنتجت ذلك من خلال حديث الجساسة
والله العالم لكن نسال الله السلامة من الفتن لان والله العالم ان علامات القيامة الكبرى
على وشك الظهور نسال الله السلامة

ق
قلم الحـقيقه عدد التعليقات : 51 منذ 11 سنة

والله مايعجبني بالامريكي الا اذا تخيل تشوف وين حده زي هاذا يقولون انه المسيح الدجال هههههههه

أ
أبو عبدالله عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

سوووووووالف ليل

*
*بنت أبوووووووووهآ * عدد التعليقات : 59 منذ 11 سنة

أقوووول أنخم أنت وياه قال أيش قال المسيح الدجال …

ح
حمدي عدد التعليقات : 285 منذ 11 سنة

المسيح الدجال مره وحده هههههههههههههه

اترك تعليقاً