الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

نواف بن فيصل يطلب تقريرا عن شغب الإيرانيين لتفعيل دوره دوليا

منذ 11 سنة
1
4024
نواف بن فيصل يطلب تقريرا عن شغب الإيرانيين لتفعيل دوره دوليا
متابعات: طارق العايد

تابع الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية باهتمام بالغ ما ذكره مسئولي بعض الاندية السعودية حول ما تعرضت له الاندية السعودية أثناء مشاركاتها الآسيوية مؤخرا. طلب الأمير نواف بن فيصل في خبر صحفي معمم من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد عيد رفع تقرير متكامل عن ذلك لتتخذ الرئاسة العامة لرعاية الشباب ما يلزم ضمن اختصاصها .. مع قيام الاتحاد السعودي لكرة القدم باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضمن انظمته مع الاتحاد الآسيوي أو الاتحاد الدولي لكرة القدم لحفظ حقوق الأندية السعودية .

يذكر أن نادي الهلال ممثلا في رئيسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد تحدثا اليومين الماضيين بقوة عن ماواجهته البعثة الهلالية في رحلتها لطهران للعب أمام الاستقلال، ووزع المركز الإعلامي بالنادي فيديو وصور تحكي الاستفزازات مابين تعطيل في المطار لثلاث ساعات ورمي الحافلة بالحجارة من الجماهير في الطريق والشعارات الدينية والطقوس الايرانية في الملعب والمفرقعات النارية خلال المباراة.

وفي هذا الصدد تفاعل الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريح للزميلة (قووول أون لاين) نشرناه صباح اليوم الخميس بأنه سيلتقي رئيس الاتحاد الآسيوي على هامش اجتماع الفيفا في 30 مايو المقبل بموريشيوس وسيقابل رؤساء الاتحادات الخليجية وسيتعرف على مرئيات الأندية السعودية لتفعيل واجبه بما بكفل حقوق الأندية السعودية والخليجية التي تعاني منذ سنوات من أساليب الايرانيين.

التعليقات

ص
صقر عدد التعليقات : 7336 منذ 11 سنة

شيعه روافض كلاب اذناب حمير اليهود عيال المتعه خولات

اترك تعليقاً