الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

يسلّم ابنه إلى الشرطة بسبب فاتورة

منذ 11 سنة
5
7335
يسلّم ابنه إلى الشرطة بسبب فاتورة
يو بي أي

سلّم رجل بريطاني ابنه البالغ من العمر ثلاثة عشر عاماً، إلى الشرطة بعد أن كبّده فاتورة وصلت إلى 3700 جنيه استرليني من خلال استخدام بطاقته الائتمانية من دون علمه، لشراء ألعاب لجهاز “آي باد”.

وقالت صحيفة “ديلي ميل”، اليوم، إن كاميرون كروسان، كان يتوقع “علقة ساخنة” من والده حين علم بما سبّبه له، لكنه لم يكن يتوقع قيام والده دوغ، البالغ من العمر 48 عاماً، بتقديم شكوى للشرطة يتهمه فيها بالاحتيال.

وأضافت أن الوالد أُصيب بصدمة حين اتصلت به شركة بطاقة الائتمان لإبلاغه بأن ابنه كاميرون، استخدم بطاقته وأنفق من خلالها 3700 جنيه استرليني على شراء ألعاب إلكترونية لجهاز “آي باد”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصبي، كاميرون، يواجه الآن الاعتقال من قبل الشرطة والاستجواب من قبل محققيها، انطلاقاً من رغبة والده بجعله يشعر بقوة القانون، مع أنه كان قادراً على أن يفعل ذلك بنفسه.

وأوضحت أن والد كاميرون الذي يعمل شرطياً، اتصل بالخط الساخن الخاص بعمليات الاحتيال لشرطة إيفون وسامرست، حيث يعمل، بأمل أن يستعيد الأموال التي أنفقها ابنه من خلال بطاقته الائتمانية.

وكان طفل بريطاني في الخامسة من العمر، أنفق 1700 جنيهاً استرلينياً عن طريق البطاقة الائتمانية لوالده لشراء أسلحة وذخائر للعبة على جهازه “آي باد”، وتمكن والده من استعادة الأموال من الشركة المعنية.

التعليقات

ا
الحربي - جازان عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

شي عجيب الشرطة مرة وحدة !!!!!؟؟؟؟

عشانه عسكري !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و
ورد المدينه عدد التعليقات : 264 منذ 11 سنة

كمان متصور معاه المفروض يستحي

ل
لا يكثــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

احسسسن شي قنـــاة سبيس تووون هههه
تقول استشر والديك ثم ارسل رســـــالة
مبسوطين شركة آبل خليهم يطلعو الولد

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

مره يالغرب مزودينها دامك بخيل على ولدك نعطيه البطاقه ليش
العاب ولا مخدرات

ا
ابن حرب عدد التعليقات : 29 منذ 11 سنة

راحوا الطيبين. الله المستعان

اترك تعليقاً