الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

قطر ترد على بلاتر: جاهزون لاستضافة المونديال في أي وقت

منذ 11 سنة
5
3367
قطر ترد على بلاتر: جاهزون لاستضافة المونديال في أي وقت
متابعات: طارق العايد

أكدت اللجنة العليا القطرية المنظمة لكأس العالم لكرة القدم 2022 أنها جاهزة تماما لاستضافة البطولة في الصيف أو الشتاء ردا على تصريحات لمسؤولين بارزين بشأن امكانية تغيير موعد النهائيات لتجنب اللعب في درجة حرارة مرتفعة.

واقترح رئيس الاتحاد الاوروبي ميشيل بلاتيني اقامة البطولة في الشتاء بدلا من موعدها المحدد في الصيف بينما قال رئيس الاتحاد الدولي الفيفا سيب بلاتر يوم الخميس ان أي طلب لتعديل الموعد يجب أن يأتي من قطر.

وقالت اللجنة العليا القطرية المنظمة للبطولة في بيان يوم الجمعة لقد أظهرنا منذ مرحلة ترشيح ملف قطر قدرا كبيرا من الالتزام باثبات حقيقة قدرتنا على تطبيق تكنولوجيا التبريد في الملاعب وأماكن التدريب ومناطق المشجعين.

وأضاف نحن في هذا الصدد نؤكد حرصنا على تقديم الحلول لايجاد أجواء مثالية ومريحة للاعبين والجماهير وتطوير هذه الحلول وجعلها مستدامة بيئيا. كما أننا ماضون في تنفيذ وتطوير هذه التكنولوجيا والتزامنا هذا يرتكز على الارث الذي سيقدمه هذا الحدث لقطر وللدول ذات الطبيعة المناخية المشابهة.

وتابعت اللجنة أكدنا مرارا على أننا وضعنا في حسابات ملفنا أن نستضيف هذا الحدث في صيف عام 2022. وقد ألمحت شخصيات عالمية مختلفة الى أنها تفضل اقامة البطولة في الشتاء ونحن في حقيقة الامر جاهزون وفي أتم الاستعداد لاستضافة كأس العالم في الصيف أو في الشتاء.

وجاء فوز قطر باستضافة النهائيات لاول مرة في الشرق الاوسط بعد منافسة مع استراليا وكوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة.

وقالت اللجنة كرة القدم هي اللعبة الاكثر شعبية في الشرق الاوسط. شعوب منطقتنا تنتظر لحظة صناعة التاريخ في هذا الجزء من العالم ونحن ملتزمون وحريصون على الايفاء بالوعود التي قطعناها على أنفسنا

التعليقات

م
ماجد عدد التعليقات : 7646 منذ 11 سنة

سياسه الحرباء

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 11 سنة

قطر … بتنظم كاس العالم…
هههههههههههه
احس انها حاجة ماتدخل المخ…
العن ابو الشغل اللي من تحت الطاولة…
ادهن السير واشتري التاريخ…

ا
ابوحمودي بن محمد عدد التعليقات : 32 منذ 11 سنة

قده وقدود يادولة قطر
والله يستر علينا ويحفظ لنا ديننا
ماندري وش رح يصير لنا وحنا بالسعودية
الله يكفينا شر هالحدث

ا
استغفرالله عدد التعليقات : 66 منذ 11 سنة

قطر ذكيه كم يوم كاس العالم ( ياطلعوا فلوس الايجار الشقة و تذكار الملعب وغيرها )
عسى ربي يارزقهم مانبي نحسدوهم ويرزقنا معهم

واصلي يابلدي والقير على R

ب
بوسالم عدد التعليقات : 62 منذ 11 سنة

كفو والله يا بومشعل

اترك تعليقاً