الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

أمير جازان يقدم التعازي في وفاة شيخ قبيلة آل سدرة بمحافظة الريث

منذ 11 سنة
2
5889
أمير جازان يقدم التعازي في وفاة شيخ قبيلة آل سدرة بمحافظة الريث
جازان

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم واجب العزاء والمواساة لقائد أمن أمارة المنطقة الرائد عبدالله بن محمد الريثي وأشقائه وأفراد أسرته في وفاة والدهم الشيخ محمد بن أحمد بن مداوي الريثي شيخ شمل قبائل آل سدرة, وذلك خلال زيارة سموه لمنزل الفقيد بمحافظة الريث.

وأعرب سمو أمير منطقة جازان خلال الزيارة عن خالص العزاء وصادق المواساة لذوي الفقيد سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر قائد أمن الإمارة الرائد عبدالله الريثي وأبناء وأشقاء وذوو الفقيد الشيخ محمد الريثي من جانبهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان على زيارته لهم ومشاركتهم مصابهم بوفاة والدهم, مشيرين إلى أن ذلك غير مستغرب على سموه الكريم وقيادة هذا الوطن العزيز سائلين الله تعالى أن يجزل لسموه الأجر والمثوبة وألا يريه مكروه إنه ولي ذلك والقادر عليه.
رافق سموه خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة ورئيس المحكمة المستعجلة الشيخ علي شيبان العامري ووكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ومحافظ الريث عثمان الراجحي وعدد من المسؤولين.

التعليقات

م
محمد الريثي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

رحمك الله بواسع رحمته ياابا عبدالله اعزي الرائد عبدالله واسرته وجميع قبائل الريث

ب
بتزوج ومنتظر الفرج عدد التعليقات : 1602 منذ 11 سنة

ياسمؤؤؤ الامير تكفى طلبتك تفقد الدوائر الحكوميه خاصه احوال صامطه…مو معقوله ياطويل العمر الي يسير فيها معاملات المراجعين بعضهم من 30 سنه واكثر ومعروفه انها اسواء احوال في مناطق المملكه ..فساد اداري ورشاوي وياليت يخلصو معامله المواطن

اترك تعليقاً