الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

حرم أمير القصيم تكرم 245 طالبة متفوقة

منذ 11 سنة
1
2706
حرم أمير القصيم تكرم 245 طالبة متفوقة
بريدة

ترعى حرم سمو أمير منطقة القصيم الأميرة نوره بنت محمد غداً حفل تكريم أكثر من 245 طالبة من المتفوقات على مستوى المنطقة , وذلك على مسرح مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.

وأنهت إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة توجيه وإرشاد الطالبات جميع الاستعدادات لإقامة الحفل.

وأعرب مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان عن سعادته بهذه النماذج المتفوقة التي جسدت واقعاً مشرفاً يحكي جوانب مشرقة من البذل والتضحية ، مهنئاً كل أسرة أسهمت في صناعة أبنائها كما يجب ، وكل معلمة ومسؤولة دفعت بهذه العناصر الوضاءة نحو مرافئ التميز والتفوق.

وأكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بتعليم القصيم عبد الرحمن الصمعاني من جانبه أن المؤسسات التربوية ممثلة بوزارة التربية والتعليم حرصت على تكريم المتفوقات ، ورعايتهن والأخذ بأيديهن نحو المضي قدماً للتفوق ، والإبداع في جميع المجالات ، وذلك تقديراً لهن وتشجيعاً لغيرهن من طالبات العلم ، سائلا المولى عز وجل مزيداً من التفوق والإبداع.

كما أوضحت مديرة إدارة الإرشاد والتوجيه بمنطقة القصيم الدكتورة زينب الرقيبة من جهتها أن التكريم يشمل 245 طالبة في جميع صفوف المرحلة المتوسطة والثانوية بجميع مدارس المنطقة بما فيها ( التعليم العام – وتحفيظ القرآن الكريم – والتعليم الأهلي – والتربية الخاصة) ، مشيرةً إلى أن هذا الاحتفاء هو للطالبات اللاتي حصلن على الدرجات النهائية في موادهن الدراسية ليكون لهن حافزًا للتفوق ودافعًا لزميلاتهن لمسايرتهن .

التعليقات

ا
الحروف الابجديه عدد التعليقات : 76 منذ 11 سنة

قطع

اترك تعليقاً