الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

كلية الاتصالات بالرياض تعلن استمرار قبولها المتقدمين حتى نهاية الأسبوع

منذ 11 سنة
0
2096
كلية الاتصالات بالرياض تعلن استمرار قبولها المتقدمين حتى نهاية الأسبوع
الرياض

أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن استمرارها في قبول طلبات المتقدمين للفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي1433/1434هـ، إلى يوم الأربعاء المقبل عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني http://tvtc.gov.sa/ أو www.tvtc.gov.sa.
وأوضح عميد كلية الاتصالات والمعلومات المهندس سلطان الحربي أن الترشيح سيكون عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في استمارة القبول الالكتروني، ما يعني ضرورة تحري الدقة في صحة البيانات المدخلة.
وأضاف أن الكلية بدأت في إلحاق المتدربين ببرنامج السنة التحضيرية للغة الإنجليزية الذي يشتمل على دورة لغة انجليزية مكثفة لمدة عام تدريبي مقسمة على ثلاثة فصول، لتمكينهم من إتقان اللغة الإنجليزية، بهدف مساعدتهم في مجال تخصصهم والعمل الذي سيلتحقون به عقب التخرج.
وأفاد المهندس الحربي أن التخصصات المتاحة في الكلية تشمل الشبكات والبرمجيات في قسم الحاسب، وتخصص الاتصالات في قسم الاتصالات، والتطبيقات المكتبية لفئة الصم في قسم التقنية الخاصة.
ولفت عميد كلية الاتصالات والمعلومات النظر إلى أن المتدرب المنتظم سيحصل على مكافأة شهرية مقدارها (1000) ريال، فيما يحصل المتدربين ذوي الاحتياجات الخاصة على مكافأة شهرية مقدارها (1500) ريال، في حال كانت الإعاقة متوسطة و(3670) ريالاً للمتدرب ذو الإعاقة الشديدة.
وبيّن أن المتدربين المتميّزين المرشحين لجائزة المحافظ في شقّيها (التفوق العلمي أو المتدرب المثالي) سيحصلون على (2000) ريال، وفق التعليمات المنظمة لذلك.
ودعا المهندس الحربي الراغبين في القبول إلى مراجعة شروط القبول على البوابة، والمبادرة بالتسجيل، حيث المقاعد محدودة للفصل التدريبي القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً