الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

التربية تشن حملة ضد شركات الوجبات السريعة لحماية الطلاب

منذ 11 سنة
3
2315
التربية تشن حملة ضد شركات الوجبات السريعة لحماية الطلاب
الرياض

بدأت وزارة التربية والتعليم في شن حملة على شركات مطاعم الوجبات السريعة، بسبب وجباتها ذات الآثار الصحية السلبية، ومنعها من القيام بالمشاركة في بعض النشاطات المدرسية لبث الدعاية غير المباشرة بين الأطفال لترويج هذه الأنواع من الأطعمة.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر ان الحملة كانت بناء على توجيه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، حيث لوحظ انتشار شركات مطاعم الوجبات السريعة المطهية اطعمتها في الدهون المهدرجة، وما يترتب على ذلك من آثار صحية سلبية، وقيام بعض هذه الشركات بالمشاركة في بعض النشاطات المدرسية لبث الدعاية غير المباشرة بين الاطفال لترويج هذه الانواع من الاطعمة.

واكد على ضرورة التقيد بمنع هذه الشركات من المشاركة في النشاطات المدرسية، وعدم تمكين الشركات من بث الدعاية لهذا النوع من الاطعمة بين طلبة المدارس.

التعليقات

ر
ريماس -_- عدد التعليقات : 95 منذ 11 سنة

وزارة التربيع مع نفسسسسسسسسسسسسسسسسك
انتي آخر من يتكلم عن الصحة اجل وين الأطعمة الصحيه والمقاصف مافيها غير شبسيات وعصير الربيع وشوكولاته أم نص ريال وتبيعها بريال أم الاستغلال فرجاء إنثبري بس …. وشكرا

ل
ليتك معي عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

اذا تهمك الصحه ياوزاره التربيه

فلاكل ( عصير وساندوتش ) طبعا العصير يجيب الحرقان
النظافه ( شبهه معدومه )
الماء ( فطلاب ليس لديهم الا برادات ويشرب منها المريض وغيره فالعدوا جاهززه )
دوره المياه ( لايوجد بها نظافه )
الغبار
سجادات الصلاه والمحاظرات كل انواع الغبار والاتربه بجميع انواعها موجوده ( ولا تنظف )

فاين انتي ياوزاره التربيه من الصحه

ه
هاوي لمسة إبداع عدد التعليقات : 59 منذ 11 سنة

هههههه يعني يا وزارة انتي التوكلين الطلاب الاكل الصحي تراها فطيرة مثل لوزين وعلبة عصير ربيع قومي بس , يعني مسكتي الذيب من ديلو قال ايش صحة .

اترك تعليقاً